الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أسرار عن سعاد حسني بذكراها وتفاصيل مكالمتها الأخيرة مع طبيبها الخاص

سعاد حسني
سعاد حسني

تحل اليوم الثلاثاء الموافق له 21 يونيو ذكرى وفاة السندريلا سعاد حسني التي مازالت وفاتها حتى الآن لغز لم يتم حله وظهرت الكثير من السيناريوهات حول الحادث.

للسندريلا حكايات وأسرار كشفها من قبل عصام عبد الصمد طبيبها الخاص بجانب آخر مكالمة بينهما وقال في تصريحات تلفزيونية له: "قالت لي لو أنا مت قبل منك ابقى افتكرني وانشر كتابا عن ذكرياتي مع العائلة.. وكان ردى على سعاد حسني: ولو أنا مت قبل منك ابقي تعالي زوري قبري في البيت".

وأضاف: "وهتدفن في جنينة البيت لأني بخاف من المقابر".

ذكرى وفاة سعاد حسني

يشار أن الحياة العاطفية لـ سعاد حسني كانت محل جدل كبير حيث تزوجت خمس مرات، كان أول زواج لها عرفيًا غير مثبت من العندليب عبد الحليم حافظ الذي أكده الكثيرين ومنهم مفيد فوزي صديقه الذي أكد أنه يحتفظ بمستندات وشريط كاسيت هام لهذه الواقعة ولكنه لا يريد استغلال القضايا الشخصية".

ويذكر أن تاريخ وفاة السندريلا يطابق نفس تاريخ مولد الراحل عبد الحليم حافظ، وكان كثرة الأقاويل حول زواجهما لكن ليس من المؤكد حقيقة زواجها منه، لكنها تزوجت من المصور والمخرج صلاح كريم لمدة عامين وزوجها الثالث هو علي بدرخان ابن المخرج أحمد بدرخان الذي استمر زواجها منهُ 11 عامًا.

وكان من ضمن زيجاتها أيضًا التي أثارت ضجة مؤخرًا، زواجها من الفنان الراحل زكي فطين عبد الوهاب ابن ليلى مراد حيث كان وقتها طالبًا في السنة النهائية بقسم الإخراج في معهد السينما لكن انفصلا بعد عدة أشهر بسبب معارضة ليلى مراد، وآخر زيجاتها من كاتب السيناريو ماهر عواد

وقد أثارت جيهان عبد المنعم شقيقة السندريلا الجدل وكشفت تفاصيل عن وفاة سعاد حسني في لقاء تلفزيوني لها عبر شاشة قناه TEN بجانب علاقتها بعبد الحليم حافظ، لافتة إلى أنه كان شديد الغيرة عليها لذلك قررت الانفصال عنه.

اقرأ أيضًا: «أول فرحة حقيقية بحياتي».. ديانا كرزون تحتفل بعيد ميلاد ابنتها دون إظهار ملامحها

حقيقة قتل سعاد حسني

وقالت: "قررت سعاد الانفصال عن العندليب عبد الحليم حافظ؛ عندما شعرت بالإهانة من غيرة العندليب الزائدة على الحد عليها، وبعض المشكلات الأخرى.. وسعاد حسني قُتلت ولم تنتحر.. اتقتلت غدر، ومعروف مين اللي قتلها.. اتفقت على مسرحية قبل وفاتها، وكانت تنوي تقديمها عند عودتها من لندن، فكيف تنتحر؟".

وتابعت: "أنا لم أصدق خبر وفاتها، لأنه طلع 4 مرات أنها توفيت، حاولت أتأكد من الخبر، وأطلبها هاتفيا ولكنها لم ترد"، ومن جانبه الفنان حسين فهمي قال في تصريحات له: "قبل وفاتها أنا كلمتها بخصوص تكريمها في مهرجان القاهرة وقامت بإرسال 20 دقيقة صوتا رسالة للمهرجان، فقمت بإذاعة ما يمكن منه حسب وقت المهرجان".

وأضافت: "كانت في منتهى التفاؤل، وكانت بتكلمني عن عمل جديد يجمعنا، ويكون كوميديا، وقالت لي: جاية مصر قريب، ودا مش منطق واحدة هتنتحر.. قالت لي إنها خرجت من المستشفى، وقاعدة مع واحدة صاحبتها، وبعدين اتضح أنها مش صاحبتها ولا حاجة".

موضوعات متعلقة