الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:11 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مكالمة هاتفية لاعتماد خورشيد تكشف سر مقتل سعاد حسني.. تعرف على التفاصيل

سعاد حسني واعتماد خورشيد
سعاد حسني واعتماد خورشيد

رحلت عن عالمنا الفنانة والمنتجة اعتماد خورشيد، عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراعها مع مرض "الإلتهاب الرئوي"، وهو ما تسبب في وفاتها ولم تكن مصابة بفيروس كورونا، حسبما كشف نجلها إيهاب خورشيد.

امتلئت حياة اعتماد خورشيد بالعديد من الأسرار والحكايات المثيرة للجدل، ولعل منهم حكايتها مع سندريلا السينما المصرية الفنانة سعاد حسني.

في إحدى اللقاءات، كشفت الفنانة اعتماد خورشيد عن علاقتها بالفنانة سعاد حسني، مبينةً أنها أنتجت لها ما يقرب من 4 أفلام، وكانت تعتبرها ابنة لها وتحبها كثيرًا.

شهادة اعتماد خورشيد على مقتل سعاد حسني

وأوضحت "خورشيد" أنها تعد شاهدة على مقتل السندريلا، قائلةً: "إنني شاهدة على قتل سعاد حسني لأنه قبل وفاتها بيوم اتصلت بي وكان قبل مجيئها بيوم وأخبرتني أنها ستسلم مذكراتها".

اختفاء قريب اعتماد خورشيد بعد وفاة السندريلا

واستكملت اعتماد خورشيد، أن لها قريب يدعى "على عبد الرازق"، وهو ما كان سيساعد سعاد حسني للوصول للمطار، وعندما وصل إلى العمارة التي كانت تسكن بها، رأها تصرخ من الشباك، وفاجئة رأها تقذف من "الشباك"، وحينها أسرع الرجل لإخبار اعتماد خورشيد بما شاهده من خلال مكالمة هاتفية، قائلةً: "يبدو أن قريبي اتقتل لأنه اختفى من يوم الوفاة.. ولو كنت قلت هذا الكلام حينها كان تم قذفي من الشباك".

اقرأ أيضًا: وفاة اعتماد خورشيد بعد صراع مع المرض

وأشارت اعتماد خورشيد إلى أنها لم تخشى الشهادة على صلاح نصر مدير المخابرات المصرية، لأنها كانت تنال الدعم والمساندة من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، قائلةً: "لم أخف أخاف من الشهادة على صلاح نصر لأن عبدالناصر كان يساندني وأوقف لي حراسة وبعد شهادتي في المحكمة قام بتسفيري للخارج حتي أعمل استوديو".