الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:27 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميرة أحمد تكشف حقيقة غيرتها من سعاد حسني «فيديو»

سميرة أحمد وسعاد حسني
سميرة أحمد وسعاد حسني

كشفت النجمة سميرة أحمد، حقيقة غيرتها من النجمة الراحلة سعاد حسني، وكيفية استقبالها لجثمانها بعد عودتها إلى مصر.

سميرة أحمد وسعاد حسني

وقالت سميرة أحمد، خلال لقائها أمس مع الفنانة القديرة إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، عن غيرتها من السندريلا: "سعاد حسني حبيبتي وعمرنا ما غيرنا من بعض، كانت فنانة شاملة، وجارتي، ولن يجود الزمان بممثلة مثلها، وكنت بروح خصيصا أتفرج عليها في كواليس البنات والصيف".

وأكدت أنها تسبب في حبس السيدة التي كانت تجلس مع سعاد حسني وتفاصيل استقبالها لجثمان الراحلة، قائلة: "استقبلت جثمان السندريلا في المطار، واتخانقت مع السيدة التي كانت تسكن معها، قلت لها: "ماتت إزاي؟، فقالت لي: مش هقولك.. فإزاي أغير من سعاد".

سميرة أحمد

وأشارت إلى أن المخرج الأمريكي الذي أخرج النسخة الأمريكية من فيلم "الخرساء" كان في مصر وشاهد الفيلم، وقال عنها: "الممثلة دي عملت الدور أحسن من الممثلة الأمريكية".

وأكدت أن فيلم "أم العروسة" كان من المقرر أن يعرض في مهرجان كان، إلا أن ذلك لم يحدث لأن الموسيقى ليست أصلية ومأخوذة من موسيقى عالمية، مضيفة أن فيلم السيرك إنتاج عام 68 تعتبره من أعظم الأفلام المصرية، لأنه أول احتكاك بين السيرك والسينما وكشف عن أسراره.

كما أوضحت خلال لقائها قصة "مقلبها" في فريد شوقي خلال كواليس "امرأة مطلقة"، وقالت سميرة: "فريد شوقي كان بيخاف من أي حاجة رغم أنه وحش الشاشة، عملت فيه مقلب وكتبت ورقة مكتوب فيها: المدعو فريد شوقي مطلوب في قسم الهرم وتركتها في استوديو نحاس.. وبعد اكتشافه المقلب كان مصدوما".

اقرأ أيضًا : «منها منع حضور الأطفال».. شروط حضور حفل عمرو دياب ومحمد حماقي

يذكر أن، آخر أعمال سميرة أحمد، مسلسل «ماما في القسم»، الذي شاركت به خلال الموسم الرمضاني 2010، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مدرس لغة عربية متقاعد يحاول إصلاح العلاقات بين تلاميذه ووالدتهم.

وكانت هنأت الفنانة القديرة سميرة أحمد، السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأم، قائلة: «ربنا يخليكي لكل مصر».

موضوعات متعلقة