الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:07 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صور نادرة للسندريلا سعاد حسني تنشر لأول مرة

سعاد حسني
سعاد حسني

نشر المصمم العالمي كريم مختيجيان صور لم تُنشر من قبل للسندريلا سعاد حسني صديقة العائلة، وذلك في ذكرى مولد السندريلا سعاد حسني، الـ 79، حيث ظهرت السندريلا وهي تحمل كريم بعد ساعات قليلة من ولادته.

صور نادرة للفنانة سعاد حسني

وكتب كريم مختجيان عبر حسابه بموقع فيسبوك وإنستجرام: "شرف كبير لي أن تكون سعاد حسني حاضرة معي أثناء طفولتي، أتذكر إنها بحكم صداقتها للعائلة، كانت تزورنا من وقت لآخر، كنت أشاهدها وهي تعمل في تحضيرات فيلم خلي بالك من زوزو مع خالي والمؤلف الكبير صلاح جاهين، وكنت منبهرًا بكونها امرأة مفعمة بالجمال والموهبة والقوة والتفرد الإنساني".

من هو كريم مختيجيان؟

كريم مختيجيان ينتمي إلى عائلة فنية تضم خاله تاكفور أنطونيان واحد من أشهر المنتجين والموزعين في العصر الذهبي للسينما، وهو منتج فيلم خلي بالك من زوزو لـسعاد حسني.

الصور التي كشف عنها مختجيان تتضمن أيضًا صورة من مناسبة خاصة جمعت السندريلا مع نجوم الفن، ومن بينهم العندليب عبد الحليم حافظ، شكري سرحان ومها صبري.

اقرأ أيضًا..

أول صورة لـ ميرهان حسين بعد إصابتها بكورونا: «تلج في عز التلج»

وعن ذكرياته مع السندريلا كتب مختجيان "أكثر ما كان يثير تعجبي هو وجهها، لا أدري ماذا كانت تفعل به؟ كان نصف وجهها حزين والنصف الآخر في غاية البهجة.. أتذكر أيضًا كيف كانت تناديني كراميلا بصوتها الحنون، ومن حسن حظي أن أحظى بصورة معها وأنا في المهد".