الأحد 3 يوليو 2022 11:37 مـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

تحقيقات

خاص| سفك دماءه بالساطور أمام المارة.. شاهد عيان يروي تفاصيل «مشاجرة دار السلام»

حادثة دار السلام
حادثة دار السلام

شهدت منطقة دار السلام بمحافظة القاهرة، أمس، جريمة قتل بشعة، إذ أقدم شاب على قتل آخر بالساطور أمام المارة بالشارع ووثق مقطع فيديو مصور مدته 50 ثانية الجريمة البشعة، التي تأتي بعد 48 ساعة من جريمة نحر الطالبة نيّرة أشرف، أمام جامعة المنصورة، القضية التي هزت الرأي العام في مصر.

المتهم والمجني عليه مسجلين خطر

«مسجل خطر قتل مسجل زيه»..روى أحد شهود العيان، رفض ذكر أسمه، في منطقة دار السلام أن القاتل كان قد اعتدى على المجني عليه منذ أيام بالضرب وأصابه بجرح قطعي في وجهه وعندما ظن البعض أن المشاجرة انتهت فوجئوا يوم الواقعة، أمس الأربعاء، بأن المجني عليه كان يقف في الشارع أثناء عمله (سايس) وفوجئ بالمتهم يصطحب شخصاً آخر وانهال عليه بسلاح أبيض وطعنه في صدره طعنة نافذة.

وتابع أحد شهود العيان حديثه لـ«الطريق»، أن المتهم تسبب في وقت سابق في مقتل شقيقه، موضحًا أن المتهم والمجني عليه مسجلين خطر سرقات وجرائم عديدة، وسبق لهم اتهامات في عدة قضايا، وأن المتهم طعن المجني عليه طعنة نافذة أودت بحياته خلال مشاجرة بأحد شوارع الدائرة.

المجني عليه سرق الجاني

وكشف أحد شهود العيان، عن السبب الرئيسي للمشاجرة، إذ سرقة المجني عليه بعض المتعلقات من الجراچ الذي يعمل به المتهم، ولكن المتهم لم يذبح المجني عليه.

قوات الأمن تتمكن من القبض على المتهم

وأوضح أحد شهود العيان، أن تم الأتصال بالشرطة دار السلام على الفور وإبلاغهم بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بأحد شوارع المنطقة، لافتًا إلى أن انتقلت قوة أمنية من رجال مباحث قسم شرطة دار السلام، وتبين نشوب مشاجرة بين شاب وآخر بسبب خلافات بينهما، قام على إثرها المتهم بإحضار ساطور وانهال على المجنى عليه حتى قتله

وأشار إلى أن الكاميرات رصد جريمة القتل بمقطع فيديو، مدته 52 ثانية، الجريمة، إذ ظهر في الفيديو نشوب مشاجرة بين شاب وآخر قام على أثرها المتهم بالتعدى على المجنى عليه، ثم ذهب المتهم، وعاد مرة أخرى وأجهز على الضحية حتى أرداه قتيلا وسط حضور عدد من الأشخاص.

واختتم أحد شهود العيان حديثه، أن أجهزة الأمن بالقاهرة نجحت في القبض على المتهم، متابعًا أن: "الشرطة جات على طول لما اتصلنا عليها أحنا كل يوم في وجع القلب دا خناقات ومشاكل بسبب تجار المخدرات".

اقرأ أيضًا:تعرف على نصائح اليونيسيف والخبراء للأباء في فن التربية.. تفاصيل

دار السلام مشاجرة دار السلام الشرطة دار السلام مسجلين خطر سرقات شاهد عيان
بنوووك