الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:44 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس حزب أبناء مصر يكشف تفاصيل الاستعداد للحوار الوطني.. فيديو

المهندس مدحت بركات
المهندس مدحت بركات

كشف المهندس مدحت بركات، رئيس حزب أبناء مصر، تفاصيل الاستعدات والتحضيرات التي يقوم بها الحزب بشأن الحوار الوطني، موضحًا أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تمثل إلقاء حجر كبير في بحيرة الأحزاب والقوى السياسية التي شهدت ركود وخمول في الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة.. فيديو

وأشار رئيس حزب أبناء مصر، خلال استضافته في برنامج "الحوار الوطني"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، إلى أن دعوة الرئيس السيسي لعمل حوار سياسي حول أولويات العمل الوطني تتمثل في دعوة إحياء الدور الحزبي والسياسي بشكل عام في مصر، فضًلا عن أن السنوات الماضية شهدت صمت ملحوظ وبالغ الأركان من قبل الأحزاب والقومي السياسية دون تعقيب أو المشاركة في مجريات الأمور.

اقرأ أيضًا: مدحت بركات: دول الخليج لها مواقف مثمرة في تعزيز الاقتصاد المصري.. فيديو

وأضاف المهندس "بركات" أن الأحزاب السياسية تعمل حاليًا على طرح الرؤية الالتي كانت تحتفظ بها في المخزون الحزبي، وبالتالي أصبحنا نعمل أيضًا على مراجعة ما سيتم طرحه وإضافة محتويات جديدة، مردفًا أن ما فعله الرئيس السيسي يمثل حراك كبيرة في المنظومة السياسية، وأيضًا يفتح السبل للجميع للمشاركة في وضع استراتيجية ديمقراطية جديدة.

وأوضح "مدحت" أن حزب "أبناء مصر" بدء في عقد عدة جلسات نقاشية بشكل أسبوعي وبالأخص يوم الخميس من نهاية الأسبوع، يتم من خلاله دعوة الخبراء والسياسيين والاقتصاديين، من أجل الاستماع إلى جميع الآراء وعرض ما لدينا من رؤية تفيد الوطن.