الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:42 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد استقالة هاني شاكر.. من هو نقيب الموسيقيين القادم؟

هاني شاكر
هاني شاكر

شغل الجمهور في الساعات الماضية سؤالا حول "من سيتولى منصب نقيب الموسيقيين؟"، وذلك عقب استقالة الفنان هاني شاكر من منصبه مساء أمس الاثنين.

مصطفى كامل نقيبا للموسيقيين:

توقع البعض أن يترشح الفنان مصطفى كامل لمنصب نقيب الموسيقيين، وذلك بعد خسارته أمام هاني شاكر في الانتخابات الماضية لنقابة المهن الموسيقيية.

محاولات لعودة هاني شاكر لمنصب النقيب

حاول عدد من العاملين بنقابة المهن الموسيقية الحديث مع الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين، لإقناعه بالتراجع عن قرار استقالته من رئاسة النقابة عقب مؤتمر اعتذار حسن شاكوش.

هل يعود هاني شاكر عن قرار الاستقالة؟

وعلق هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، عن أزمة استقالته وما حدث في مؤتمر اعتذار حسن شاكوش من عازفي الإيقاع بنقابة الموسيقين، وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "من غير ما أدخل في تفاصيل، المشهد في المؤتمر كان صعبًا جدًا ومش قادر أكمل الفترة اللي بقيالي في فترتي ووصلت لمرحلة مش قادر أكمل بعد كده".

وتابع هاني شاكر: "أشكر أعضاء مجلس النقابة وأعضاء الجمعية العمومية اللي وقفوا جنبي خلال الفترتين الأولى والثانية حتى الآن، والمشهد خلاني أعيد حساباتي كتير أوي".

وأضاف: "كنت عاوز ألم الأسرة الموسيقية تحت راية وحضن النقابة والموضوع كان معمول بحب وجاء الفنان حسن شاكوش واعتذر وكان مشهد رائعًا حتى آخر دقيقتين".

واختتم قوله: "أخذت هذا القرار بلا رجعة، واستقلت بلا رجعة وبكرا المجلس والجمعية العمومية تختار الأصلح والأكثر إفادة لها".

استقالة هاني شاكر

وكان فاجئ الفنان هاني شاكر جمهوره ومحبيه باستقالته من نقابة المهن الموسيقية، وأعرب عن أسفه وحزنه تجاه ما حدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الاثنين لاعتذار حسن شاكوش لشعبة الإيقاع ولكن تحول الأمر لخلاف ومشاجرة.

اقرأ أيضًا..

«أنا اتأسفت كتير وكانت غلطة مني».. هكذا اعتذر حسن شاكوش لـ «عازفى الإيقاع» - فيديو

بعد خناقة «شاكوش».. استقالة هاني شاكر من نقابة المهن الموسيقية

وقال الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية: "المؤتمر تم التجهيز له بصورة سريعة نظرًا لارتباطاتي".

وأضاف: "ومن أول يوم ليا كنقيب براعي ربنا في أمور الموسيقيين..النهاردة آخر يوم ليا كنقيب للموسيقيين وأتوجه بالشكر لكل مجلس إدارة النقابة، وقراري لا رجعة فيه.. وما حدث اليوم من أجواء لا أستطيع من خلالها الاستمرار في المنصب".

موضوعات متعلقة