الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد عمل 27 عامًا.. موظف يتلقى مكافأة «كيس شيكولاتة».. والمستخدمين يفاجئونه بـ 315 ألف دولار

موظف
موظف

أثارت قصة موظف أمريكي عمل في برجر كينج لمدة 27 عامًا دون إجازة ولو ليوم تعاطف رواد مواقع التواصل، بعدما كافأه مديره بـ "كيس شيكولاتة"، لكن ما جاء بعد ذلك كان بمثابة معجزة حقيقية.

في وقت سابق من هذا الشهر، انتشر مقطع فيديو لموظف برجر كينج ويدعى «كيفن فورد» والذي عمل كـ طباخ وأمين صندوق في المطعم الشهير بمطار ماكاران الدولي في لاس فيجاس الأمريكية.

نشر كيفن المقطع للتعبير عن سعادته أثناء فتح حقيبة هدايا متواضعة حصل عليها من الشركة بمناسبة مرور ما يقرب من 30 عامًا على عمله في المهنة واحتفالا بتقاعده، وهو ما لم يتناسب نهائيا مع تفانيه طوال رحلة عمله التي لم يأخذ فيها إجازة ولو ليوم واحد.

اقرأ أيضًا: نشروا عن الزومبي.. هاكرز يخترقون حسابات الجيش البريطاني على «تويتر» و«يوتيوب» |صور

أثار المقطع تعاطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما حكت ابنته قصة تفانيه في عمله وكانت تلك مكافأته في النهاية، مما دفع المستخدمين لإطلاق حملة تبرعات من أجل كيفن لتكريمه، حيث تلقى ما يقرب من 275000 ألف دولار من التبرعات من حملة GoFundMe.

كانت ابنة كيفن «سيرينا فورد» قد أطلقت حساب GoFundMe لتكريم تفاني والدها في وظيفته، وكان الهدف هو تمويل رحلة بقيمة 200 دولار لوالدها من أجل رؤية أحفاده.

لكن النتيجة كانت معجزة، فقد فوجئ كيفن بلم شمل عاطفي مع سيرينا وأحفاده في برنامج Today الأمريكية بعدما وصلت أموال التبرعات إلى 315000 ألف دولار.