الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 09:48 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمن قنا يطارد تجار السلاح والمخدرات بحملة مكبرة

الشرطة
الشرطة

جهود متواصلة تبذلها أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة بقصد الاتجار والمحكوم عليهم الهاربين.

قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن قنا وجه حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى استهدافت دائرة مركز شرطة نجع حمادى وعددًا من دوائر مراكز الشرطة بمديرية أمن قنا.

أسفرت جهودها عن ضبط 15 قطعة سلاح نارى بحوزة 13 متهمًا، 4 قضايا اتجار فى المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من مخدر الشابو بحوزة 4 متهمين إضافة إلى تنفيذ 7 أحكام جنايات.

اقرأ أيضًا: الجثة متعفنة.. القبض على خادمة و3 شباب آخرين قتلوا مسنا بمدينة نصر

من ناحية أخرى، رفعت قطاعات وزارة الداخلية درجة الاستعداد القصوى وبدأت تنفيذ خطط وإجراءات أمنية واسعة النطاق؛ للحفاظ على الأمن والنظام ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها وصورها، وتحقيق الانضباط وحماية وتأمين المواطنين بعيد الأضحى المبارك.

تضمنت الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكافة المحاور والمنشآت الهامة والحيوية، فضلاً عن الدفع بعناصر الشرطة النسائية، وتكثيف الخدمات المرورية على كافة المحاور والطرق السريعة ونشر سيارات الإغاثة؛ لمواجهة أية أعطال للحفاظ على سلامة المواطنين من مرتادي الطرق.