الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب محافظ الإسماعيلية: «متابعة محطات الوقود لضمان توافر السولار والبنزين»

محطة وقود
محطة وقود

قال المهندس أحمد عصام، نائب محافظ الإسماعيلية، إن تم تشكيل غرفة عمليات صباح اليوم تحت إشراف المحافظ، مضيفًا أنه تتم متابعة محطات الوقود لضمان توافر البنزين والسولار على مدار الساعة.

اقرأ أيضًا: نائب محافظ الفيوم: جرد محطات الوقود لمنع استغلال المواطن.. فيديو

وأضاف نائب محافظ الإسماعيلية، خلال مداخلة هاتفية له على قناة «إكسترا نيوز» الفضائية أنه تتم متابعة حركة المواقف لسيارات السيرفس، مشيرًا إلى أن وزارة التنمية المحلية وجهت تعليمات بمراجعة أسعار هذه السيارات داخل المواقف بالتزامن مع ارتفاع أسعار الوقود اليوم.

اقرأ أيضًا: محافظ بورسعيد يتابع ردود أفعال قرار زيادة أسعار الوقود.. فيديو

وتابع «عصام»، أن أسعار تعريفة المواصلات تراوحت بين 5 إلى 6% بنفس التوقيت الذي تم فيه ارتفاع أسعار الوقود، منوهًا إلى أنه لم يتم رصد أي شكاوى على مستوى المحافظة حتى الأن، بالإضافة إلى أنه لا يوجد مشكلة خاصة بمحطات الوقود، إذ إن هناك حركة انسيابية ولا يوجد أي مشكلة أو شكوى.

وطمئن المهندس أحمد، المواطنين وأهالي محافظة الإسماعيلية بسرعة الاتصال بالرقم الخاص لغرفة عمليات المحافظة في حال حدوث أي مشكلة أو شكوى، مبينًا أنه يتم المتابعة والتنسيق مع غرف العمليات في مختلف المحافظات من خلال الخطوط المتبادلة فيما يخص أسعار تعريفة المواصلات، بالإضافة إلى متابعة اللجان في المواقف، فتم عمل جولات تفقدية على المواقف من قبل رؤساء المراكز والمدن داخل نطاق كل مركز، ولم يتم رصد أي مشكلة فيها.

موضوعات متعلقة