الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبدالله مبروك: الصعيد ممثل في الحوار الوطني عبر نوابه.. ولا أتردد في تقديم الاستجوبات

النائب عبدالله مبروك
النائب عبدالله مبروك

أكد النائب عبدالله علي مبروك عضو مجلس النواب عن محافظة الصعيد أن الحوار الوطني يشمل مصر كلها ومنا محافظات الصعيد مشيرا إلى أنه شارك صياغة مطالب محافظات الصعيد باعتباره أحد نوابه ضمن رؤية حزب مستقبل وطن التي قدمت للحوار الوطني لافتا إلى أن عهد تهميش الصعيد قد انتهي بتولي الرئيس عبد الفتاح السيسي لمقاليد الحكم.

اقرأ أيضا: عاجل| ضبط الطلبة المتسببين في تصوير أجزاء من امتحاني الفيزياء والتاريخ

وأضاف مبروك، في تصريح خاص لـ"الطريق"، أن الدولة قامت بجهود كبيرة في تنمية الصعيد عبر برنامج طموح قاده الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السنوات الأخيرة لافتا إلى أن دوره كنائب يجعله على اتصال يومي بأبناء محافظته وأن رؤية حزب مستقبل وطن تعبر عن كل المصريين في جميع المحافظات في ظل الجمهورية الجديدة.

وعن ارتفاع أسعار البترول قال عضو مجلس النواب، إن الارتفاع عالمي وليس محلي لافتا إلى أن مصر تستورد هذه المنتجات بأسعار مرتفعة للغاية ورغم ذلك لا يزال الدعم مستمر بشكل جزئي.

ولافت مبروك إلي أنه كنائب لا يتردد في تقديم الاستجوابات والاقتراحات للوزراء إذا كان هناك ما يدعو لذلك لكن لا مبرر لذلك خاصة وأن دول كالسعوية على سبيل المثال ترفع أسعار منتجات البترول رغم كونها من كبار المنتجين فكيف بمصر وهي تستورد جزء معتبر من واردتها من البترول ومشتقاته

موضوعات متعلقة