الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:32 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من معلول لـ الشناوي.. لاعبو الأهلي تخصص «أسيستات» بيراميدز

علي معلول أمام بيراميدز
علي معلول أمام بيراميدز

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسلسل الأخطاء القاتلة في مواجهات بيراميدز، في الفترة الأخيرة، بعد الخسارة بهدفين دون رد أمس السبت.

وحقق بيراميدز فوزًا هامًا على حساب الأهلي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، ليتأزم موقف الأحمر في الصراع على لقب الدوري.

مسلسل الأخطاء القاتلة

كلف علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي فريقه هدف، عن طريق إيريك تراوي لاعب بيراميدز، بعدما شتت الكرة بطريقة خاطئة في منطقة جزاء الأحمر.

وذلك بعدما أرسل رمضان صبحي كرة عرضية، استلمها علي معلول وشتتها أمام مرمى محمد الشناوي، ليقطع تراوري الكرة ويضعها في الشباك.

الشناوي "مستر أسيست" لبيراميدز

خطأ علي معلول القاتل، أعاد للأذهان أخطاء محمد الشناوي المتكررة الفترة الأخيرة، في مباريات بيراميدز، والتي كان آخرها في مواجهة الكأس الأخيرة، بعدما كلف فريقه ركلة جزاء في أخر ثواني المباراة.

وارتكب الشناوي خطأ كبيرًا بعدما استلم الكرة بشكل خاطئ وتباطأ في لعبها، حتى تعرض للضغط من رمضان صبحي، فمرر الكرة لرامي ربيعة الذي اضطر لارتكاب مخالفة في منطقة الجزاء لمنع عبد الله السعيد من التسجيل.

وبالفعل نجح رمضان صبحي في تسجيل ركلة الجزاء وتقليص الفارق لهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انتهت بتأهل الأهلي لنهائي كأس مصر.

سبق وكلف محمد الشناوي الأهلي، خسارة نقطين في مسابقة الدوري الموسم الماضي، بعدما أهدى الكرة لإيريك تراوري الذي سجل هدف بيراميدز الثاني في شباك الأحمر، ليتعادل الفريق في الثواني الأخيرة من المباراة.

اقرأ أيضًا: أول قرار لـ «سواريش» بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز في الدوري

وفي أول مباراة جمعت الأهلي وبيراميدز بمسماه الجديد عام 2019، ارتكب محمد الشناوي خطأ قاتلًا بعدما أبعد الكرة بشكل خاطئ، لينجح محمد فاروق في لعبها بالرأس، وينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدفين مقابل هدف.