الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:28 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طريقة التخلص من الطاقة السلبية في جسمك..خبيرة تكشف

الطاقة السلبية
الطاقة السلبية

تعد الطاقة السلبية من أكثر الأمور المزعجة في حياتنا اليومية، سواء كانت في العمل أو في الحياة اليومية، أو مجرد التواجد مع شخص لديه موقف سيء، فقد تؤثر على الصحية النفسية بشكل كبير، ومن أكثر المشاكل، التي تسببها لنا التوتر والاكتئاب والقلق والأرق، ولذلك يتجه الأشخاص للبحث عن حلول للتخلص من الطاقة السيئة.

من جانبها أوصت وفاء إبراهيم، ماجستير في علم نفس الألوان والأمراض النفس جسدية وخبيرة في علوم الطاقة ومعالج بالطاقة الحيوية والكريستال والأحجار الكريمة وعلم الأرقام و numberology، طرق تساعدك على التخلص من الطاقة السلبية في جسمك، في تصريح لـ " الطريق"، خلال السطور التالية، وهي كالتالي:

الفكرة :

كل مرض ورائه فكرة معتقد موجود ومخزن في عقلك اللاواعي مجرد انتباهك للفكرة ٥٠٪ من المشكلة اتحلت.

يحدث في مشاعرك :

"مجرد ما تنتبه لمشاعرك ستتحرر المشاعر السلبية بالطاقة، فقد يؤثر على الحالة المزاجية للأشخاص، وأيضا تؤثر على طاقتك، عندما ينتبه للمشاعر ستتحرر ويحصل شفاء ذاتي".

اقرأ أيضا: بـ200 جنيه.. صيف مميز في الساحل الشمالي بأرخص الأسعار

- الجسم المادي (النفس)

عندما تنتبه للأفكار والمعتقدات والمشاعر السلبية، التي قد تسبب بعض التأثيرات على الشخص، وكما تسبب تأثيرات علي أعضاء جسمك عندما تنتبه لذلك وبكل يقين ستحصل عملية الشفاء الذاتي.

- الطاقة الحيوية:

تعد الطاقة الحيوية من أهم الطاقات، التي توجد داخل جسم الإنسان، وهي تمثل الشفاء الذاتي واستمداد ودعمه بالطاقة، كما تعمل على تحسين الحالة المزاجية، وبعدها يتم التشافي بشكل سريع دون التدخل.