الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:08 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي سيرة ابن عروس في أولى ليالي ”حكايات النيل” لفرقة مغاغة المسرحية بيراميدز يعلن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا عبر بعض المواقع.. هيئة السكك الحديدية تعلن وقف حجز تذاكرها محمد إسماعيل: قرار رئيس الوزراء بالإفراج عن المستلزمات الطبية بالمواني يخفف معاناة المواطنين رئيس غرفة بور سعيد: الموازنة العامة للدولة أظهرت تماسكا في مواجهة التحديات الاقتصادية استعدادا لموقعة دريمز.. نجم الزمالك ينتظم في مران الفريق أوراق السيدة شربات أمام فضيلة المفتي بعد قتلها لطفل في مغاغة بالمنيا

برلماني: كلمة السيسي في قمة جدة كشفت محورية مصر بملفات المنطقة

النائب سامي نصر الله
النائب سامي نصر الله

قال النائب سامي نصر الله، عضو مجلس النواب، إن كلمة الرئيس السيسي في قمة جدة، كشفت محورية الدور المصري في المنطقة وريادة مصر عالميا، مؤكدا أن الكلمة جاءت شاملة وتضمنت الحديث عن كافة التحديات التي تجابه المنطقة.

وأضاف نصر الله، في تصريحات له اليوم، أن كلمة الرئيس في قمة جدة جاءت أيضا كاشفة للمشكلات والتحديات الراهنة التي يمر بها العالم والمنطقة، وما تتطلبه المرحلة المقبلة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي قدم رؤية مصر لحل مشاكل المنطقة وإيجاد حلول للصراعات التي تواجهها، وهى خارطة طريق للخروج من الأزمات المزمنة بالمنطقة.

اقرأ أيضا | برلماني: كلمة الرئيس السيسي في قمة جدة ذات دلالات سياسية واسعة

وتابع عضو مجلس النواب، أن حديث الرئيس السيسي تطرق أيضا إلى القضية الفلسطينية، حيث أكد الرئيس أن الحل لا يكون إلا من خلال التوصل إلى تسوية عادلة وشاملة ونهائية لقضية العرب الأولى، وهي القضية الفلسطينية، على أساس حل الدولتين، وهو ما يؤكد الانحياز المصري التام لحقوق الشعب الفلسطيني.

واختتم النائب سامي نصر الله، بالتأكيد على أن كلمة السيسي في قمة جدة، وضعت العالم وبحضور الرئيس الأمريكي بايدن، أمام مسئولياته تجاة قضايا الأمن الغذائي والطاقة وغيرها من الأزمات، مشددا على أن الرئيس السيسي استعاد قوة مصر وريادتها وحضورها بكافة ملفات المنطقة.