الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:57 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد حماقي يستعد لإحياء حفل غنائي بالسعودية.. الليلة

محمد حماقي
محمد حماقي

يسعد الفنان محمد حماقي اليوم الخميس، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية وسط جماهيره بالعاصمة السعودية الرياض، في منطقة بوليفارد سيتي، وذلك في تمام الساعة 7 وربع مساءً بتوقيت المملكة، وسوف يقدم "حماقي"مجموعة من أروع أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.


حفلات محمد حماقي بالمملكة السعودية

وسبق أن شارك الفنان محمد حماقي، في حفل غنائي بمدينة جدة، ضمن فعاليات موسم جدة الغنائي، وشهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور، وقدم فيها مجموعة من أنجح أغانيه منها :" أحلى حاجة فيكي، ناويها، مابلاش" بالإضافة إلى اغنيات من البومه "يا فاتني" الذي طرحه العام الماضي.

اقرأ أيضا: محمد نور يطرح أحدث أغاني ألبومه الجديد ”متجيش على نفسك”

ويشار إلى أن النجم محمد حماقي قدم عدد من حفلاته الخاصة في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان بمشاركة الفنان عمرو دياب وقدما الثنائي باقة من أروع أغانيهما.


أعمال محمد حماقي

وكانت أغنية "جمال أستثنائي" آخر أعمال الفنان محمد حماقى، وقد حصلت على تفاعل كبير من جمهوره ومتابعيه، من تأليف تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع عزيز يونس، بالإضافة إلى أغنية بتفارق من كلمات أمير طعيمة، وأيضًا أغنية لا ملامة.

كلمات أغنية جمال استثنائي

وتقول كلمات أغنية جمال استثنائي: "أنا دوخت كتير وراها لو أشوفها أنا ببقى طاير، زي اللي مسك في لعبة داس على كل الزراير، ما أنا من إعجابي بيها متلخبط مش هجادل، أنا بس فاضلي حبة وأديها عمري اللي فاضل، جمالها استثنائي، ما فيش منه نهائي دي غطت على الباقي.. بصراحة كده غير التانيين، دول جنبها ما بقوش باينين، وسألتها طب جايبة منين الضحكة الحلوة دي"