الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:39 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لنا عودة في بيتي الثاني”.. أشرف بن شرقي يعلن رحيله عن الزمالك

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أعلن الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيله عن القلعة البيضاء، عقب تتويجه مع الفريق بلقب كأس مصر بالفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وكتب بن شرقي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: "شكرا الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأطر الفنية و الطبية و كل من عملت معهم".

وأضاف: "شكرا كثيرا جمهور الزمالك، بدأت الخطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل إلى تلك الفقرة، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها".

وتابع: "لا استطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب أو الأفراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب و أجنبي، بل كنت كإبن من أبناء الدار الأبرار، لكن هذه سنة الحياة".

وأتم بن شرقي: "وداعا لكم جميعا من أصغر إلى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية و لنا عودة إن شاء الله في بيتي الثاني".

وفي سياق متصل، أكد أمير مرتضى منصور, المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك, أن هناك لاعبين تحترهم الإدارة مثل بن شرقي وأوناجم.

وقال أمير خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "هناك لاعبين نحترمهم مثل بن شرقي وأوناجم, فالأول قال أنا مستقبلي يتضرر وليس عندي رغبة بالاستمرار لكن لن أهرب مثل لاعبين اخرين".

وأكمل: "الموضوع اتحسم بالنسبة لكل اللاعبين التي لن تكون معنا بالموسم المقبل, وأتفقنا مع أوناجم وبن شرقي أنهم سيغادروا خلال أيام".