الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأرصاد تحذر من ارتفاع درجة الحرارة على مدار الساعات المقبلة.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الأحوال الجوية للبلاد تشهد اليوم السبت، استمرار ارتفاع درجات الحرارة بشكل تدريجي على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن درجات الحرارة تصل لـ37 درجة مئوية، وذلك مقارنة بالأسبوع الماضي بنحو درجة.

اقرأ أيضًا: المفتي يكشف حكم تعجيل زكاة المال لمدة عامين مقبلين.. فيديو

وقالت عضو المركز الإعلامي بـ"الأرصاد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولي المصرية الفضائية، إن ارتفاع درجات الحرارة سوف يستمر على مدار الأسبوع الحالي، فضًلا عن أن هناك كتل هوائية قادمة من سطح البحر المتوسط، بالإضافة إلى امتداد منخفض الهندي الموسمي المؤدي إلى ارتفاع في نسبة الرطوبة.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تحذر المواطنين من طقس حار الأسبوع المقبل

وأضافت أن الطقس خلال فترات النهار وزيادة فترات سطوع أشعة الشمس حار رطب على أغلب مناطق الجمهورية، ولذلك التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بدرجة الحرارة، موضحة أن ارتفاع نسب الرطوبة يزيد أيضًا من الإحساس بارتفاع نسب درجة الحرارة، خاصة على محافظات جنوب وشمال البلاد وجنوب سيناء.

وأكملت أن درجة الحرارة التي يشعر بها المواطنين على القاهرة الكبرى تصل إلى 38 درجة مئوية، وبالتالي ستكون أجواء شديدة الحرارة خلال فترات النهار على محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، لافتة إلى أن الطقس خلال فترات الليل يشهد ارتفاع في درجات الحرارة ونسب الرطوبة، وذلك يعود لطقس مائل للحرارة.