الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:15 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رسالة لوالدته..آخر كلمات الشاب الدمياطي قبل إنهاء حياته في نهر النيل

انتحار شاب في دمياط
انتحار شاب في دمياط

هزت حادثتي انتحار شابين في مدينة دمياط وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ففي أقل من 12 ساعة لقي شابان مصرعهما بالانتحار في نهر النيل، أحدهما يدعى «شريف السلكاوي».

بعد ساعات قليلة من الحادثة الأولى لغرق شاب قام بإلقاء نفسه في نهر النيل من أعلى كوبري في دمياط، توجه شاب آخر يدعى «شريف السلكاوي» من نفس المحافظة إلى شاطئ النيل وقام بالانتحار.

ومن خلال البحث عن حساب شريف عبر الفيسبوك لتبين حالته النفسية قبل الانتحار، والأسباب التي قد تكون دفعته لذلك، كانت هذه آخر كلماته.

رسالة من الشاب الدمياطي إلى والدته

تبين أنه يعمل كـ قهوجي وبائع عطور، وقد فقد أقرب الناس له مؤخرًا، حيث كتب على حسابه ينعي والدته التي توفاها الله بعدد من المنشورات الحزينة والأدعية مثل: "أمي وإن رحلتي ستبقين حية في قلوبنا".

ورغم ما تركته الحادثة من ألم وحزن في قلوب كل من يعرف الشاب الدمياطي ومن لم يعرفه، إلا أن منشورات شريف اتسمت باللمحة الدينية والأدعية بأن يتولاه الله ويسانده ويصرف عنه السوء.

اقرأ أيضًا: شاهد طفلة تسقط من الدور الخامس.. ”شجاعة رجل تنقذها”فيديو

كتب في أحد الأدعية: "اللهم ابعد عني ما كرهته في نفسي وابعد عني ما تشاء"، وفي دعاء آخر شاركه: "يبقى الله معك حين لا يبقى أحد.. اللي سانده ربه مابيقعش".

منشورات تعبر عن الصدمة

فيما تناولت عدد من المنشورات الأخرى بعض الكلمات التي تدل على تعرضه للصدمة من المقربين كتب فيها "رب لا تصدمني بمن أحسنت بهم الظن يوما فقد اكتفيت"، وفي آخر منشور له كتب: "ماتت الدهشة فأصبح كل شئ متوقع" وكأنه يصف ما آل به الحال.