الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:39 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ورقة انتظار حجز قطار vip تثير الجدل.. معلقون: ”يكون وصل أسوان”

قائمة انتظار
قائمة انتظار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك ورقة لطريقة الحجز الجديدة في القطارات vip، في طريقة من وزارة النقل للتخفيف من التكدس أمام شبابيك التذاكر، والقضاء على العشوائية عند الحجز، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وأيضًا لتحسين الشكل العام.

أثارت تلك الورقة حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض، حيث يرى البعض أن هذه لافتة جيدة من الهيئة لعدم الإذدحام ومنع تكدس الركاب أمام الشبابيك بينما رأى البعض أن هذا تخلف وعودة للخلفوالأفضل أن يتم الحجز عن طريق الانترنت كما يحدث في الدول الأوربية.

"الطريق" رصدت تعليقات عدد من بعض المتابعين حول ذلك الأمر والتي نستعرضها على النحو التالي:

حساب باسم نور الشمس علقت قائلة:
"يافندم الهيئة بتقدم لحضرتك اسلوب حضارى ونظام فى المعامله منعا للتكدس والزحام الشديد على شبابيك التذاكر لكى لايحدث اى نوع من المشاكل بين الركاب زي حضرتك مابتشوف فى البنوك وتاخد رقم وتستنى دورك ولا يوجد اى نوع من العطله لركوب القطار لوجود خدمه مميزة بالهيئه".

أما ازيز فايز علقت قائلة :

"بصراحة المحطة حاجة مشرفة وتفرح تسلم ايادى كل من خطط وفكر ونفذ ودايما بالتوفيق للجميع "

وتفاعل محمد مصطفى مع المنشور قائلًا:

"ما تفتحه حجز اون لاين بححز اليوم بدل حجز قبل 48ساعه ده وتوفره على الناس المشوار وقله الادب وعمله ابلكيشن محترم يسهل على الناس الحجز بدل الصفحه العقيمه دي".

اقرأ أيضا: مشاورات وزارية بين مصر والأردن لبحث ملفات هامة

وقال اسامة مصطفى:
"كنت فاكر ان نظام و سهل فضلت واقف ساعه و نص ممشيش غير ٤٠ واحد او اقل كمان و قدامي لسه ٢٠٠ رقم روحت الجيزة حجزت ف ١٠ دقايق من غير ارقام ولا حاجه ".

وعلق يوسف ممدوح قائلًا:

"يكون القطر وصل اسوان"

موضوعات متعلقة