الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:02 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاقة قوية لبطولة الجمهورية الجديدة بالشرقية بمشاركة 32 فريق

بطولة الجمهورية الجديدة بالشرقية
بطولة الجمهورية الجديدة بالشرقية

شهدت بطولة الجمهورية الجديدة التى ينظمها مركز شباب ابن العاص كفر صقر بمحافظة الشرقية، انطلاقة قوية ومنافسات مشتعلة بين الفرق المتنافسة فى البطولة والبالغ عددها 32 فريق من محافظتى الشرقية والدقهلية.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة، أنها أطلقت اسم الجمهورية الجديدة على بطولة العام الحالى نظرا للخدمات الغير مسبوقة التى شهدتها القرية منذ عدة سنوات، حيث تم افتتاح مكتب بريد لخدمة المواطنين، فضلا عن تخصيص أرض مركز شباب ابن العاص، حيث كانت القرية محرومة من مركز الشباب لمدة تزيد على 70 عاما.

وأوضحت اللجنة المنظمة، أن من ضمن المشروعات التى شهدتها القرية تبطين ترعة ابن العاص، فضلا عن تخصيص أرض فى القريب العاجل لإنشاء مجمع مدارس تعليمى عليها لتقليل الكثافة فى الفصول، ووجهت اللجنة المنظمة الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى على تلك الإنجازات الكبيرة.

كما حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على تصميم بانر يتضمن صورة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، تقديرا منهم للقيادة السياسية لدورها فى الاهتمام بمراكز الشباب، كما تضمنت صورا للدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لدورهما فى تخصيص أرض مركز شباب ابن العاص ودعمهما الكبير لبطولة الجمهورية الحديدة.

وتشهد بطولة الجمهورية الجديدة منافسات شرسة بين الفرق المشاركة، حيث يسعى الجميع للحصول على اللقب، حيث يظهر بقوة فريق ابن العاص صاحب الأرض والجمهور، فضلا عن فرق القضاة وديرب نجم وشرقية مباشر والمشاعلة وكفر الحديدى وابو الشقوق وغيرها من باقى الفرق المتنافسة.

موضوعات متعلقة