الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمعية العمومية للأهلي تطلب شطب مجدي عبد الغني (خاص)

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

رفع عدد من أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي طلبات موقعة منهم إلى مجلس الإدارة بشطب مجدي عبد الغني، لاعب القلعة الحمراء السابق، بسبب تصريحاته الأخيرة التي هاجم فيها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

ويناقش مجلس إدارة النادي الأهلي شطب عضوية مجدي عبد الغني، خاصة بعدما تلقى عدد كبير من طلبات الأعضاء والتي قاموا بتسليمها إلى الجهة التنفيذية بالنادي.

وواصل مجدى عبد الغنى هجومة على سيد عبد الحفيظ خلال الساعات الماضية عبر برنامجه التلفزيوني بسبب تصريحات الأخير بعد مباراة الأهلي والجونة في الدوري.

وقال عبد الغني عبر برنامجه التليفزيوني "ملعب البلدوزر" على قناة "الشمس": "أنا كنت كابتن سيد عبد الحفيظ في الأهلي، وهو يعتقد أنه صانع تاريخ الأهلي".

وأضاف: "أنا ابن السيد محمد عبد الغني اللي لما الناس بتعدي من قدام مكتبه بتقف انتباه، أنا قولتلك أنا ابن مين يا سيد أنت بقي ابن مين".

وتابع: "أنا مش بقف على باب النادى وأتمحلس يا سيد زيك، علشان كده أنا بره النادي وأنت مدير الكورة، ولو خسر الأهلي الدوري هذا الموسم ستتم إقالة سيد عبد الحفيظ من منصبه".

وواصل:" يا كابتن سيد أنا حرمت نفسي من حاجات كتير أوي عشان ألعب في الأهلي، مجدي عبد الغني اللي قدامك ده غير مفهوم خططي لمصر كلها، لم يكن أحد يعرف يعني ايه هاف ديفندر".

واختتم مجدي عبد الغني تصريحاته:" لا أحب أن اتحدث عن نفسي كثيرا، لكن انتم تضطروني لكده".