الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

من 5 إلى 15 ألف جنيه.. ارتفاع أسعار «MG5» و «MG Zs»

أسعار سيارات MG
أسعار سيارات MG

أعلنت مجموعة المنصور للسيارات عن زيادات جديدة في أسعار سيارات MG 5، التي تنتمي إلى فئة السيارات المتوسطة، ووفقا لقائمة الأسعار الصادرة عن الوكيل فإن الزيادة تراوحت بين 5 إلى 10 آلاف جنيه.

مواصفات MG 5

تنتمي لفئة السيدان وتطرحها في مصر مجموعة المنصور للسيارات بثلاث فئات متدرجة الإمكانيات، وتتميز بوسائل أمان متعددة بداية من الفئة الأولى، فتضم الوسائد الهوائية الأمامية، وفرامل مانعة للانغلاق مع نظام توزيع إلكتروني للفرامل ونظام مانع السرقة للمحرك "إيموبيلايزر" بالإضافة إلى مثبت سرعة وكمبيوتر رحلات وفرش الصالون الداخلي من القماش وتقف السيارة على إطارات مقاس 14 بوصة.

وتأتي الفئة الثانية بمزودة بمجموعة من الإضافات والكماليات منها سنسور للركن وشاشة تعمل باللمس بمقاس 8 بوصة، ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح وفرش داخلي من الجلد وتقف على عجلات 16 بوصة، وتباع الآن بسعر 325 ألف جنيه.

وبالنسبة للفئة الثالثة فيضاف لها وسائد هوائية أمامية وجانبية وشاشة عرض مقاس 10 بوصة تعمل باللمس مع فتحة سقف وكاميرا للرؤية بزاوية 360 درجة.

اقرأ أيضًا: لماذا تراجعت مبيعات السيارات؟ الشعبة تجيب (خاص)

السيارة مزودة بمحرك يعمل على أربع أسطوانات بسعة 1500 سي سي وينتج عنه قوة مقدارها 120 حصان، ويتصل بناقل حركة أتوماتيكي سي في تي، ويبلغ معدل استهلاك الوقود 5.8 لتر لقطع مسافة 100 كيلومتر، ويقدم الوكيل فترة ضمان لمدة 6 سنوات أو مسافة 150 ألف كيلومتر أيهما أقرب.

أسعار MG5

أصبح سعر الفئة الأولى 325 ألف جنيه بدلا من 320 ألف جنيه، والفئة الثانية تباع بـ 350 ألف جنيه عوضا عن 340 ألف جنيه، بينما ارتفعت الفئة الثالثة والأخيرة وأصبحت تباع بسعر 370 ألف جنيه مقارنة بـ360 ألف جنيه.

أسعار «MG Zs»

كما رفعت مجموعة المنصور من أسعار إم جي ZS التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» وتأتي بمحرك يعمل على أربع أسطوانات بسعة 1500 سي سي وينتج قوة مقدارها 123 حصانا ويتصل بناقل حركة أتوماتيكي رباعي السرعات.

وجاءت الأسعار الجديدة بزيادة 15 آلاف جنيه، فأصبح سعر الفئة الأولى 395 ألف جنيه، بدلًا من 380 ألف جنيه، والفئة الثانية بـ410 ألف جنيه، عوضًا عن 395 ألف جنيه، والفئة الثالثة بسعر 425 ألف جنيه، مقارنة بنحو 410 ألف جنيه.