الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ارتفاع أسعار «هيونداي بايون» رغم نفاد المخزون.. «15 ألف جنيه»

أسعار هيونداي بايون 2022
أسعار هيونداي بايون 2022

أعلنت مجموعة جي بي أوتو غبور وكيل سيارات هيونداي الكورية في مصر، عن زيادة أسعار طراز بايون 2022 لجميع الفئات المتوافرة داخل السوق المحلي، بداية من اليوم الموافق الأول من أغسطس، بالرغم من إعلان الوكيل في وقت سابق إيقاف الحجز لطراز بايون.

مواصفات هيونداي بايون 2022

تنتمي هيونداي بايون، إلى فئة السيارات الكروس أوفر وحصلت على أعلى السيارات مبيعا خلال فبراير الماضي بعدد سيارات مباعة بلغ 541 سيارة وفقا لبيانات سوق السيارات المصري (أميك)، ومزودة بمحرك يعمل على أربعة أسطوانات بسعة 1400 سي سي، ويولد قوة 100 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي سداسي سرعات.

وتتميز هيونداي بايون بمواصفات أمان قياسية منها (فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD، منظومة التحكم الإلكتروني في الثبات ESP، ودعم التوازن أثناء صعود المنحدرات، وإيقاف السيارة بعد التصادم بجانب حساسات ركن خلفية، ومراقبة ضغط الإطارات، ووسادتين هوائيتين).

وتحتوي الفئات الأعلى على تجهيزات متعددة منها (مانع إدارة المحرك، ومثبت سرعة، وحساس إضاءة أتوماتيك، ومرايات جانبية مزودة بنظام تدفئة كهربيا، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، وسبويلر خلفي، وحوامل سقف، وكساحات مطلية بالفضة، وزجاج مظلل، زجاج خلفي داكن اللون، سخانات بالزجاج الخلفي، إمكانية طي مرايات كهربائيًا، جنوط 15 بوصة).

أسعار هيونداي بايون 2022

أقرت مجموعة جي بي أوتو غبور، زيادة بقيمة 15 ألف جنيه لجميع فئات السيارة، لتصبح الفئة الأولى بسعر 430 ألف جنيه بدلا من 415 ألف جنيه سابقا، والفئة الثانية تباع بـ 455 ألف جنيه في يوليو مقارنة بنحو 440 ألف جنيه، كذلك ارتفع سعر الفئة الثالثة إلى 475 ألف جنيه بدلا من 460 ألف جنيه والفئة الرابعة بـ 495 ألف جنيه عوضًا عن 480 ألف جنيه.

نفاد مخزون 14 طراز من السوق المحلي

جدير بالذكر أن وكلاء عدد من سيارات في مصر أعلنوا إيقاف تلقي الحجوزات على بعض الطرازات بإجمالي 14 طراز لعدد من كبار وكلاء السيارات في مصر، فأوقفت هيونداي الحجز على طرازات هيونداي: "توسان، وكريتا، وبايون، ستاريا، وهيونداي إلنترا CN7، وهيونداي أكسنت HCI"، وأوقفت شركة كيان الحجز على طرازاي "أوكتافيا وكاروك"، ووكيل كيا أعلن أيضًا نفاد مخزون طرازات "جراند سيراتو، وسبورتاج، وأكسيد، وسورينتو"، بالإضافة إلى طراز "أوبل جراند لاند، والسيارة الصينية إيجل".