الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:37 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيجة الثانوية العامة 2022

ارتفع مؤشر البحث عبر المحرك العالمي جوجل، عن موعد مؤتمر وزير التعليم لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022 وموعد أول مراحل التنسيق، إذ يتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول في الجامعات المصرية بالمرحلة الأولى لكافة الشعب الدراسية خلال الساعات المقبلة.

ترصد لكم "الطريق" من خلال هذا التقرير موعد مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022.

أعلنت وزارة التربية والتعليم، أن إعلان نتيجة طلاب الثانوية العامة 2022 سيكون خلال الساعات قليلة، ومن المرجح أن يكون يوم السبت المقبل الموافق 6 أغسطس 2022، إذ يتم الإعلان عن أسماء الأوائل في كافة الشعب الدراسية في نفس يوم اعتماد النتيجة.

اقرأ أيضًا.. ليست النهاية.. كيفية التأهيل النفسي للطلاب بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022؟

كما أجرى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اتصالا هاتفيا بأوائل الثانوية العامة لتهنئتهم على التفوق الدراسي، وتمنى لهم دوام التفوق خلال التعليم الجامعي، وعادة ما يتم إعفائهم من كافة ضوابط مكتب التنسيق من التوزيع الجغرافي وغيره مما يتيح لهم فرص تعليمية أفضل.

رابط الحصول على درجات طلاب الثانوية العامة 2022

ومن خلال الرابط الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، يستطيع الطلاب وأولياء الأمور، أن يحصلوا على درجاتهم في الامتحانات والمجموع الكلي والنسبة المئوية لعام 2021-2022، وذلك بطريقتين هما:-

1- من خلال الرابط الإلكتروني https://moe.gov.eg لبوابة الثانوية العامة، يتم إدخال كافة بيانات الطالب بدقة ورقم جلوسه في الامتحانات للحصول على درجاته كاملة، وذلك عقب اعتمادها رسميا في المؤتمر الصحفي الذي يعقد بديوان العام.

2- للحصول على درجات الطلاب من خلال رقم الهاتف المحمول عقب اعتماد النتيجة.

موعد أول مراحل تنسيق دخول الجامعات 2022

موعد مؤتمر وزير التعليم لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2022

تزداد التساؤلات حاليا عبر جميع المنصات الإلكترونية عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، إذ يتم الإعلان عن الحد الأدنى للقبول في الجامعات المصرية بالمرحلة الأولى لكافة الشعب الدراسية في أقل من 24 ساعة.

اقرأ أيضًا.. «ابن خالتك أحسن منك».. استشاري يحذر من خطر المقارنة بين الطلاب في نتيجة الثانوية