الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة مدرس الكيمياء المتهم بـ«التحرش» بطالبة في الهرم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أجلت محكمة استئناف القاهرة، اليوم الأحد، نظر أولى جلسات محاكمة مدرس الكيمياء المتهم بالتحرش بطالبة في الهرم، إلى جلسة 27 أغسطس الجاري.

تفاصيل واقعة التحرش

ترجع تفاصيل واقعة التحرش عندما كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام أحد الأشخاص بالتحرش بكريمتها، أثناء إعطائها درسًا خصوصيًا بمنزلها في الجيزة.

اقرأ أيضًا: «سيدة وابنتها».. الداخلية تكشف لغز العثور على جثتين بطريق الزعفرانة

قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة

وبالفحص اتضح أنه بتاريخ 29 الجاري تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، من أحد الأشخاص وابنته، طرف أول - كيميائي يقوم بتدريس مادة العلوم طرف ثانٍ - بحدوث مشادة كلامية بين الطرفين وتم التراضي والصلح فيما بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، دون ذكر واقعة التحرش.

وفي وقت سابق، وبعد بث مقطع الفيديو عبر التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تم تقنين الإجراءات والقبض على المشكو في حقه ووالدة الفتاة القائمة على بث مقطع الفيديو، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: الداخلية تدعو شباب حي الأسمرات لقضاء «يوم ترفيهي» داخل اتحاد الشرطة الرياضي.. صور

وفي سياق آخر..

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، الدعوى المقامة من المحامي كمال شعيب، وكيلا عن أحمد سليمان، المرشح السابق لانتخابات الزمالك على مقعد الرئاسة، والتي طالب فيها ببطلان انتخابات نادي الزمالك التي أجريت يوم 11 فبراير الماضي.

بطلان انتخابات نادي الزمالك

تطالب الدعوى المقامة أمام محكمة القضاء الإداري، بوقف تنفيذ القرار السلبي، بامتناع الجهة الإدارية من إعمال سلطتها الإشرافية والرقابية، على الهيئات الرياضية، بإعلان بطلان انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك للألعاب الرياضية، المنعقدة بتاريخ 11 فبراير الماضي، وما ترتب عليها من آثار أخصها بطلان تشكيل مجلس إدارة النادي عن الدورة الانتخابية 2021-2025، مع كل ما يترتب على ذلك من آثار، ومنها إعادة الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي لانتخاب مجلس إدارة النادي، عن الدورة الانتخابية المشار إليها.

اقرأ أيضًا: «8 جثث و13 مصابًا».. تفاصيل حادث محور سمالوط المروع بالمنيا