الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:45 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حريق كارفور بالإسكندرية:.. إدارة سيتي سنتر تُغلق المركز التجاري

الإسكندرية

أكدت إدارة سيتي سنتر بالإسكندرية، أنه تقرر إغلاق المركز التجاري بعد الحريق الذي نشب اليوم وما أعقبه من عمليات إخلاء، موضحة أنه سوف يتم الإعلان عن استعداد المركز لاستقبال الزائرين مرة أخرى في حينه.

حريق كارفور بالإسكندرية

وأضافت الإدارة - في بيان لها- أن الجهات المعنية قد تعاملت مع الحريق الذي اندلع في السطح العلوي للمركز التجاري، وجرى إخماده خلال دقائق، مشيرة إلى أنه لم يتم تقديم أي بلاغ حول إصابة أيًا من زائري المركز.

وشددت الإدارة على أنها تضع في أولوياتها أمان وسلامة جميع العاملين والزائرين، موجهة الشكر للجهات المعنية، للتعامل مع الحريق سريعًا.

إدارة سيتي سنتر تُغلق المركز التجاري

يُذكر أن المركز التجاري كارفور سيتي سنتر الواقع بمنطقة محرم بك وَسَط المدينة، كان قد شهد عصر اليوم حريقًا اندلع التكييف المركزي أعلى سطح المبنى، أسفر عن إصابة 5 أشخاص إصابات بسيطة، وجرى نقلهم للمستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

اقرأ أيضًا: محافظ الإسكندرية عن حريق كارفور سيتي سنتر: «مافيش إصابات خطيرة»

وتفقد كلًا من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، واللواء خالد البروى مدير أمن الإسكندرية، موقع الحريق لمعاينته، وأصدر المحافظ تعليماته للأجهزة المعنية والأجهزة التنفيذية وقوات الحماية المدنية للانتقال إلى مكان الحادث.

كما انتقل فريق من النيابة العامة بالإسكندرية إلى موقع الحادث، لمعاينة الآثار التي خلفها الحريق الهائل، ومعرفة ملابسات وظروف الواقعة، وأصدرت أوامر بانتداب الأدلة الجنائية لمعرفة أسباب الحريق.