الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:07 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بعد خطابه الحماسي.. الشرطة الباكستانية تتهم رئيس الوزراء السابق بالإرهاب

عمران خان
عمران خان

كشفت السلطات الباكستانية اليوم، أن الشرطة وجهت لرئيس الوزراء السابق عمران خان تهماً تتعلق بالإرهاب، وذلك ضمن أحدث تصعيد تشهده البلاد على خلفية الصراع المحتدم على السلطة، بين الحكومة الحالية والمعارضة التي يقودها خان.

ويشار إلى أن الاتهام جاء من قبل الشرطة الباكستانية، بعد يوم من إلقاء عمران خان خطاباً حماسياً أمام حشد من أنصاره في مدينة إسلام أباد.

حيث أعرب خلاله عن إدانته لاعتقال أحد مساعديه، وتوعد بمقاضاة كبار ضباط الشرطة والقاضي المعني بملف الاعتقال.

وخلال الحشد أمس أيضا، اتهم عمران خان الحكومة بحجب يوتيوب لفترة وجيزة في البلاد، وذلك لمنع الباكستانيين من الاستماع مباشرة إلى كلمة ألقاها أمام تجمع سياسي.

جدير بالذكر أن الهيئة الباكستانية المنظمة لوسائل الإعلام الإلكترونية، أعلنت في وقت متأخر يوم السبت الماضي، حظر البث المباشر لأي من خطابات خان، وأرجعت ذلك إلى ما وصفته بأنه "خطاب الكراهية" ضد مؤسسات الدولة الذي يلقيه في التجمعات.

ويذكر أن عمران خان، يطالب بإجراء انتخابات جديدة في باكستان بعد الإطاحة به من منصب رئيس الوزراء في أبريل عبر تصويت برلماني.

وذلك بعدما أقيل رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، من منصبه، بعدما خسر تصويتاً في البرلمان، حول حجب الثقة بعد أزمة سياسية استمرّت أسابيع عدة.

والجدير بالذكر أنه لم يكمل أي رئيس حكومة في باكستان ولايته.

هذا وقد تولى زعيم المعارضة شهباز شريف، خلقاً لـ عمران خان في رئاسة حكومة باكستان.

اقرأ أيضا: اليمن..مقتل وإصابة العشرات جراء الصواعق الرعدية