الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:11 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رئيس الوزراء: توطين صناعة السيارات على رأس أولويات الدولة المصرية

اجتماع رئيس الوزراء مع مسئولي شركة
اجتماع رئيس الوزراء مع مسئولي شركة

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن مسألة توطين صناعة السيارات على رأس أولويات الدولة المصرية، والقيادة السياسية بالدولة تقدم كافة أنواع الدعم لتنفيذ تلك الإستراتيجية، جاء ذلك خلال لقائه مع عدد من مسؤولي شركة "ستيلانتس" العالمية المتخصصة في تصنيع السيارات.

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور مصطفى مدبولي بمسؤولي الشركة، مستعرضًا حجم الإنجازات الهائلة التي استطاعت الدولة أن تنجزها خلال السنوات الماضية، ومدينة العلمين الجديدة خير دليل على ذلك.

وأضاف "مدبولي" أن مدينة العلمين شهدت أعمال تطوير خاصة في البنية التحتية لما يؤهلها لأن تكون مركزا صناعيًا وتجاريًا على أعلى المستويات، مؤكدا أن الحكومة بدأت بالفعل في إنشاء المنطقة الصناعية بالعلمين الجديدة، كما أنها ستكون منطقة لوجستية تسهل حركة التجارة إلى أوروبا، وتعد من أبرز الأماكن السياحية في الساحل الشمالي.

من جهته أشاد سمير شرفان الرئيس التنفيذي لقطاع العمليات للشرق الأوسط وأفريقيا بشركة "ستيلانتس"، بحجم الإنجازات الضخمة والتي قامت بها الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة، لافتًا إلى أن إنجاز تلك المشروعات تمت في وقت قياسي.

اقرأ أيضًا: طقس الشتاء المقبل هو الأسوأ.. «الأرصاد» توضح حقيقة الأمر

موضوعات متعلقة