الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:50 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بحضور أحمد حلمي.. إطلاق مبادرة «الشباب والمناخ» مبادرة وطنية لتمكين النشء

أحمد حلمي
أحمد حلمي

قامت وزارة الشباب والرياضة، مع زارة البيئة، وبالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" إضافة إلى مكتب الأمم المتحدة في مصر، بإطلاق قافلة «الشباب والمناخ» لتكون مبادرة وطنية لتمكين النشء، وهدفها مشاركة الشباب في تناول قضايا تغير المناخ.

وكان من بين الحاضرين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والفنان أحمد حلمي، والدكتور علي أبو سنة، رئيس جهاز شئون البيئة، نائبًا عن الدكتورة، ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، وإلينا بانوفا، المنسقة المقيمة للأمم المتحدة في مصر، وجيريمي هوبكنز، ممثل يونيسف في مصر، سفير يونيسف الإقليمي للنوايا الحسنة.

يشار إلى أن تنظم القافلة أنشطة تفاعلية مختلفة خلال رحلتها التي تشمل بناء القدرات، وحوار الشباب، ومسابقات، وعروض مسرحية، ومعسكرات تدريبية بالإضافة إلى حملات التوعية عن تغير المناخ.

اقرأ أيضًا.. ياسمين صبري تحسم الجدل وتكشف حقيقة ظهورها مع ابنتها

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي كان فيلم "واحد تاني" والفيلم بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة بعض ضيوف الشرف من بينهم الفنان عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، إضافة إلى إنتاج شركات سينرجى فيلمي.