الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الخطيب يرفض حضور مرتضى عزاء شقيقته.. ورد غير متوقع من رئيس الزمالك

محمود الخطيب - مصدر الصورة: جريدة الطريق
محمود الخطيب - مصدر الصورة: جريدة الطريق

رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حضور مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لتقديم واجب العزاء في وفاة شقيقته.

وأقيم مساء يوم الأحد، عزاء شقيقة محمود الخطيب بمسجد المشير طنطاوي بالقاهرة، وسط حضور نجوم الرياضة وعدد من الشخصيات العامة.

وشارك أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الخطيب في تلقي واجب العزاء.

ونعى مرتضى منصور وفاة شقيقة الخطيب يوم الجمعة الماضي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يقوم رئيس الزمالك بحذفه منذ ساعات، ردًا على رفض الخطيب حضوره لتقديم العزاء.

ولم يحضر عزاء وفاة شقيقة الخطيب أي أحد من مجلس إدارة الزمالك أو مسؤولي النادي لتقديم واجب العزاء.

بينما حضر من رموز الزمالك كمال درويش رئيس القلعة البيضاء السابق، بالإضافة إلى محمود أبورجيلة ونصر إبراهيم وحلمي طولان وأحمد حسام ميدو أمير عزمي مجاهد.

وكان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قد أكد على تشكيل وفد يمثل النادي لحضور عزاء شقيقة محمود الخطيب.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك: "خالص العزاء لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي".

وأضاف: "تحدثنا مع المستشار مرتضى منصور (رئيس الزمالك)، وأعطى توجيهاته بتشكيل وفد يمثل الزمالك لتقديم واجب العزاء".

موضوعات متعلقة