الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:12 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تكريم يحيى الفخراني في ملتقى القاهرة للسينما والدراما اليوم

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

يكرم الفنان يحيى الفخراني، اليوم الأربعاء، ضمن فعاليات ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية وذلك برئاسة المخرج أشرف أبو النجا، وبالتعاون مع إدارة النشاط الثقافي والفكرى في دار الأوبرا المصرية.

تكريم يحيى الفخراني

وتقام اليوم احتفالية كبرى تحمل شعار "يحيا الفن.. يحيا المجد.. يحيا الفخراني"، وذلك في تمام الساعة 7 مساء بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تقدم الحفل الإعلامية الكبيرة شافكي المنيري، والتي تتضمن فقرة غنائية للفنان هشام عباس ووائل الفشني.

اقرأ أيضًا..

محمد عبد الرحمن عن كواليس تصوير فيلمه الجديد: «وقت الشغل مافيش ضحك»

إنجازات قدمها حسين فهمي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

حفل ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية

يشار إلى أن احتفالية تكريم يحيى الفخراني تتضمن فيلمًا تسجيليًا وذلك من إخراج أشرف أبو النجا، ومن المقرر أن يتناول رحلة يحيى الفخراني خلال مشواره الفني وأهم أعماله والمحطات الفنية، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانات والفنانين.