الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«أرستقراطية تعشق شريف منير».. تفاصيل دور فيدرا بمسلسل «إيجار قديم»

فيدرا
فيدرا

تستعد الفنانة فيدرا إلى تصوير أولى مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "إيجار قديم" الذي تتعاون فيه مع الفنان شريف منير، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 17 سبتمبر الجاري.

شخصية فيدرا في مسلسل إيجار قديم

تجسد الفنانة فيدرا شخصية "كاميليا" وهي سيدة أرستقراطية تقع في حب شريف منير خلال أحداث المسلسل، حيث يسكن معها في عمارة سكنية تدور داخلها أحداث العمل وقصته.

ويجمع أبطال العمل العديد من المواقف في إطار اجتماعي، ويضم مسلسل إيجار قديم في بطولته كلا من: شريف منير، ومحمد الشرنوبي وفيدرا، وصلاح عبدالله، وهشام إسماعيل، وميمي جمال، حازم سمير، وبسمة داوود، وإلهام وجدي، وأسامة عبدالله وآخرين.

تفاصيل مسلسل إيجار قديم

يتولى تأليف مسلسل إيجار قديم، السيناريست عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، والعمل من إنتاج كريم أبو ذكري، ومن المقرر عرضه خلال شهر أكتوبر المقبل عبر إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث المسلسل ضمن دراما اجتماعية تسلط الضوء على عدد من القضايا التي تهم المجتمع وحكايات إنسانية تدور داخل عمارة سكنية.

اقرأ أيضًا: تكريم يحيى الفخراني في ملتقى القاهرة للسينما والدراما اليوم

وفي سياق آخر، تنتظر الفنانة فيدرا عرض أحدث أعمالها مسلسل "مجنون بيك" وهو نسخة عربية من المسلسل الأمريكي الذي يحمل اسم Crazy Ex- Girlfriend.

يضم مسلسل "مجنون بيك" في بطولته كلا من: مريم الخشت وأمير المصري، وانتصار، وآدم الشرقاوي، وفيدرا، مراد مكرم، وشريف نور الدين وآخرين والعمل تأليف عمرو مدحت، وإخراج جو بوعيد.