الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:22 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«بؤرة المسرحي» بجامعة دمنهور يبدأ فعالياته بدقيقة حداد على روح الفنان القدير صلاح السعدني.. «صور» رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان برلماني يتقدم ببيان عاجل حول انقطاع الكهرباء انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ

«الأسد والحمل» أبرزها.. 4 أبراج متقولش ليهم لأ

Yandex
Yandex

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يتقبلوا رفض الآخرين لآرائهم ومتطلباتهم وبدون جدال معاهم، بسبب إيمانهم بحرية الرأي الذى يدفعهم لتقبل الرفض بصدر رحب، لكن يعتقد أن الأشخاص التي لا تتقبل رفض الآخرين لآرائهم ومطالبهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير.

في ذات السياق، أضافت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، 4 أبراج مبتعرفش تتقبل الرفض أبرزها الأسد والحمل، في تصريح لـ"الطريق"، من خلال السطور التالية، وهى كالتالي:

أبراج لا تحب أن يتقال ليها لا:

برج الأسد

يعد برج الأسد من أكثر الأبراج التي تعتمد عليها في أي شيء، وأيضا يتميز بأنه لديه القدرة على التركيز في الوصول لأرض الواقع بدون استخدام وسيلة الخداع أو يخطئ في حق غيره، ولكن يتعامل بحزم وقد يستخدم طريقته في الإقناع حتى ينفذ ما يرغب به في الواقع.

برج الجدى
يتسم برج الجدي من أشهر الأبراج المحترمة والمهذبة بشكل دائم في التعامل مع الآخرين، ولكن في حالة رفض بعض مطالبه من الأشخاص، فقد يتحول إلى شخص حازم في قراره دون أن يكون عدوانى وقد يستخدم أيضاً أسلوبه في إقناع الشخص الأخر بأرائه مثلما يفعل الأسد ما لم يكن الشخص الأخر عنيد.


برج الحمل
يتميز مواليد برج الحمل بأنهم من أكثر الأبراج التي تميل لتحقيق الأشياء، ولكن في حالة أن يرفض الأشخاص لمطالب برج الحمل، لن يمنع الأخير من تنفيذ ما يريد، فإذا قال له أحد "لا" على تنفيذ شيئاً ما، فأنه قد يفترض إن الشخص الذى أمامه جاهل غير مدرك لمصلحته التي يحثه الحمل لتحقيقها، ولكن يعمل على تشجيع الشخص الرافض حتى يقتنع وينفذ أوامره، ولكنه لم يطالبه مرة أخرى بشىء خشية من أن يرفض مرة أخرى.

برج الثور
يتصف برج الثور بعدد من المميزات، وهى الصبر وقوة التحمل، عندما يرفضه بعض الأشخاص مطالبه، يتحول لشخص عنيد، لن يضع في اعتباره أي مبرر لرفض الشخص الأخر ولكن يسعى بكل طاقته لمضايقته والضغط عليه حتى ينفذ ما يريده منه دون أن يحبط أو يستسلم.

اقرأ أيضاً: أضراره أكثر من فوائده.. تعرف على خطورة تناول الماء المثلج «خاص»