الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:04 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الجيزة»: غلق وتشميع 11 كافيه مخالف في إمبابة (فيديو وصور)

غلق وتشميع «كافيهات» مخالفة في إمبابة
غلق وتشميع «كافيهات» مخالفة في إمبابة

واصلت محافظة الجيزة جهودها لمواجهة التعديات على الطريق العام خلال حملة مكبرة مفاجئة، على المنشأت والمحال والمقاهي المخالفة والمتعدية على الطريق العام بمناطق أرض الجمعية وإمبابة وطريق النصر بشمال الجيزة.

وشنَّت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة، من خلال حي شمال وبالتعاون مع شرطة المرافق والأجهزة الأمنية بغلق وتشميع 11 كافيه ومقهى مخالف غير مرخص ومتعدي على حرم الطريق العام وأرصفة المشأة لتسببها في إعاقات مرورية شديدة، بوضع «الترابيزات»، والكراسي وشاشات العرض بمسار الطريق، فيما جرى قطع المرافق عنهم من غاز وكهرباء ومياه.

وشدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، على تكثيف الحملات الميدانية ومنع كافة صور المخالفات والتعديات على حرم الطريق العام لتوفير حرم آمن لسير المواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة.

وأشار راشد، إلى أنه، يتابع يوميًا جهود الأحياء والمراكز والمدن وبالتعاون مع شرطة المرافق لضبط الشارع وتحقيق الانضباط ومواجهة المخالفات.

اقرأ أيضًا: قرارات عاجلة من محافظ الجيزة لمواجهة تلوث الهواء

وأسفرت الحملة عن رفع 31 شاشة عرض من أعلى أرصفة المشأة تابعة لـ«الكافيهات» والمقاهي المخالفة إلى جانب رفع 700 حالة إشغال و200 شيشة تقدم بالمخالفة لمرتادي المقاهي؛ استجابة لشكاوى المواطنين بعد توجيه العديد من الإنذارات للمخالفين.

جاء ذلك بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وشملت إزالة البروز والتعديات والسقايف للمحال والمنشأت المخالفة بطريق النصر للتعدي على حرم الطريق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتحرير محاضر إشغال وبيئة لكافة المخالفات.