الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:57 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«عزيز مصر في قطر» يتصدر تويتر.. ونشطاء: «مصلحة الدولة فوق كل اعتبار»

الرئيس السيسي وأمير قطر
الرئيس السيسي وأمير قطر

تصدر هاشتاج "عزيز مصر في قطر" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وذلك بعد الزيارة المقررة للرئيس عبد الفتاح لدولة قطر والتي تعد الأولى من نوعها، بعد تردي العلاقات خلال السنوات الماضية مؤخرًا، قبل حدوث انفراجة في العلاقات العام الماضي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن الزيارة تأتي تتويجا للمباحثات المكثفة المتبادلة خلال الفترة الأخيرة بين البلدين الشقيقين، بهدف تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك على جميع الأصعدة.

تفاعل رواد مواقع التواصل مع الهاشتاج

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع الهاشتاج، واصفين الزيارة بالمهمة ومصلحة الدولة فوق كل اعتبار.

اقرأ أيضا: تفاصيل استخدام أجهزة قياس الضوضاء وتلوث الهواء بالمطارات المصرية

من جانبه علق أحمد علي:

"مفيش عداء مستمر ولا صداقة دائمة مصلحة الدولة المصرية فوق كل اعتبار".

وكتب عبدالرحيم الحداد:

"مصر دولة كبيرة بسياستها الحكيمة فما كان لهذه الزيارة أن تتم إلا بعد قمة العلا، والتي كان أهم مخرجاتها عدم التدخل في شؤون الدول الداخلية، وعليه زار الأمير تميم مصر وما تبعه من تقديم قطر استثمارات بـ15 مليار دولار لتوطيد العلاقات فقبلت مصر الدعوة لزيارة قطر".

اقرأ أيضًا: هيئة الدواء تعلن إدراج 18 مجموعة صيدلية في جدول المخدرات.. تعرف عليهم

بينما علق حساب باسم المايسترو:

"محدش بيملي علينا نعمل إيه ومنعملش إيه، احنا كمصر نؤمر وطلباتنا بتبقي أوامر".

وأشار محمد حجازي:

"الدعوة رسمية من قطر واللي قدرنا هنقدره وسياسات كل الدول متغيره وتنفيذ المطالب تم وأهل الشر كل قرد فيهم يلزم شجرته".

بينما علق حساب آخر:

"لا ينكر دور السيسي في بناء نهضة جديدة لمصر إلا جاحد أو حاقد ولو استمر بهذا الجهد والعمل الدؤوب فسيكون لمصر مكانة اقتصادية كبيرة وعظيمة في المستقبل القريب حفظ الله مصر وشعبها وقائدها".

وتفاعل إسلام إمام:

"من حقنا أن نفخر جميعا بهذا الرجل لأنه يمثل كل مواطن مصري وليس شخصه فقط ومن حقه أن نقف بجانبه وندعمه لأنه حافظ علي وطننا جميعا، موفق يا ريس وترجع بألف ألف سلامة".

وعلق حساب آخر:

"الرئيس السيسي في قطر بكره الثلاثاء فكرني بالسادات لما راح الكنيست أثق في القيادة السياسية ومتأكدة أن أي خطوة هي في مصلحة مصر".

موضوعات متعلقة