الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:42 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نائب رئيس جمعية رجال الأعمال: استخراج التراخيص أهم الملفات أمام إدارة العاصمة الإدارية الجديدة

المهندس فتح الله فوزي
المهندس فتح الله فوزي

قال المهندس فتح الله فوزي رئيس مؤتمر سيتي سكيب مصر ، نائب رئيس جميعة رجال الأعمال المصريين، إن استخراج تراخيص البناء في العاصمة الإدارية الجديدة ستكون أول مطالب المطورين العقاريين ومن أهم الملفات أمام المهندس خالد عباس عقب توليه مهام مسؤوليته رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية.

وأضاف فوزي خلال تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أن التأخير في استخراج التراخيص يعطل العمل بمشروعات المطورين العقاريين ويقلل من فرص جذب الاستثمارات الأجنبية.

وأشار، إلى أن المطورين العقاريين يحدوهم الأمل والتفاؤل عقب تولي المهندس خالد عباس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة ، لافتا أنه يتفهم جيدا كافة مطالب المطورين.

وأفاد فوزي، أن هناك طلب كبير في العاصمة الإدارية الأمر الذي يجعل المطورين العقاريين في سباق من أجل تلبية مطالب عملاء القطاع، لافتا أن المطور يقوم ببيع وحداته بالكامل قبل العمل على تنفيذ المشروع.

كان المهندس فتح الله فوزي قد ترأس على مدار يومين مؤتمر سيتي سكيب مصر والذي ناقش العديد من القضايا والتحديات التي تواجه القطاع العقاري وآليات الخروج من تلك التحديات التي تواجهه وذلك بحضور مسؤولي وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية وعدد من كبار المطورين العقاريين.

موضوعات متعلقة