الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«جريمة يعاقب عليها القانون».. تعليق ناري من أبو القمصان على تصريحات سماح

نهاد أبو القمصان-مصدر الصورة من الصفحة الشخصية حكايات نهاد
نهاد أبو القمصان-مصدر الصورة من الصفحة الشخصية حكايات نهاد

علقت نهاد أبو القمصان على بعض التصريحات المقتبسة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة سماح أنور بعد ظهورها مع المذيعة ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" على قناة "إم بي سي مصر".

وقالت أبو القمصان على صفحاتها الشخصية على "فيسبوك": " قطع الكلام من أي تصريح وتقديمه بطريقة غير منطقية كذب وتدليس وتزوير وعمل غير أخلاقي لفرقعة وترند فاضي".

وأضافت أبو القمصان، أنها جريمة يعاقب عليها القانون متعجبة من المؤسسات والجرائد لها شأن وتأثير كبير على السوشيال ميديا التي تنشر أخبار خبيثة لتفتح باب هائل من التنمر قائلة: "حد عمل خبر أنها بتقول بقالي 17 سنة متشربش مياة وأخر ينشر الخبر الكامل أن المياه تتعبها فبتشرب مياة غازية"

تابعت: "دا عادي وناس كتير بتعمل كدة.. دا اللي حصل معايا في نشر جزء مقطوع من كلامى عن أجر الرضاعة واللى قلت فيه دا رأى الأئمة الشافعى وابن حنبل وأبو حنيفة"، مضيفة أن نشر جزء من الحديث لا توافق عليه قائلة: "لكن المتمسك بزمانهم يعرف أحكامهم كاملة ما يقطعش اللى على مزاجه فلهم عصرهم رأيهم".

وأردفت أبو القمصان، إن السيدات لهن عصرهن في زمن تصرف فيه المرأة مع الرجل لتيسير الحياة المعيشية، مضيفة أن بعض الجرائد اقتبست بعض الحديث للسعي وراء الترند قائلة: "شكرا ليهم لأني بقيت أشهر من يسرا" وأوضحت بايموشن مضحك "وفبركة ترند كمان هكون أشهر من عادل إمام".

واختتمت في نهاية حديثها: "بس يفضل الأصل أن دا مش صحافة ..دا حاجة تانية عيب أقول اسمها".

جدير بالذكر، أن الفنانة سماح أنور ظهرت مع المذيعة ياسمين عز ببرنامج"كلام الناس" وتحدثت عن حياتها الشخصية وعن عدم شربها للمياة لانها تسبب تدهور صحتها.

اقرأ أيضا: الربع والنصف جنيه في خطر.. خبير اقتصادي يكشف مصير العملات بعد إصدار الـ2 جنيه

موضوعات متعلقة