الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عفاف مصطفى تعلن تعاقدها على مسلسل «رمضان كريم 2»

عفاف مصطفى-مصدر حسابها على فيسبوك
عفاف مصطفى-مصدر حسابها على فيسبوك

أعلنت الفنانة عفاف مصطفى، تعاقدها على الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" من خلال نشر صورة لها برفقة المنتج السبكي، على حسابها الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت عفاف، على الصورة: "على بركة الله، لما تطبطب عليك الدنيا أحيانا، استقبال حافل لي من الحاج أحمد السبكي وقال لي ليه استعجلتي وكتبتي على صفحتك إنك مش معانا ومين الشخص أو الأشخاص الغلاويين اللي وصلولك معلومة خطأ طب كنتي سألتيني أنا مانتي بتتواصلي معايا".

وتابعت: "عرفت منه المسلسل أحداثه لم يتغير منها شيء وكما هي والأستاذ أحمد عبد الله عاكف على كتابة باقي الحلقات وكل الشخصيات زي ما هي، بفضل الله مضيت امبارح مسلسل رمضان كريم الجزء التاني وربنا يتم لنا على خير بإذنك يا رب".

وأضافت: "أنا من الآن فصاعدا مش هرمي ودني لحد وهجيب أي معلومة من مصدرها، بأمانة فرحانة ويا رب تكرم كل زملائي اللي في المهنة الشاقة يشتغلوا ويفرحوا ويرزق كل طالب رزق، بفضل دعواتكم ليه يا أصدقائي كانت من الله الاستجابة وجبر الخاطر، الحمد لله".

سبق وعبرت عفاف، عن حزنها من سماعها قرار استبعادها من هذا الجزء قائلة: "كنت حاطة أمل كبير أشترك في الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، لكن محصلش، وأنا زعلانة ومحبطة، ليه كده يا حاج أحمد السبكي، ليه كده يا أستاذ أحمد عبد الله تغيروا القصة اللي الناس حبتها".

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة لخلاف رامي جمال وزوجته ناريمان

موضوعات متعلقة