الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:25 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اتدمرت نفسيًا.. عفاف مصطفى تفكر في ترك المجال الفني بسبب موقفًا مؤثرًا

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

كشفت الفنانة عفاف مصطفى معاناتها بسبب المجال الفني، وروت موقفًا مؤثرًا تعرضت له تسبب في دمار نفسيتها، وجعلها تفكر في ترك المجال الفني بسبب ما تمر به من مواقف صعبة، وعدم توفر عمل لها.

كتبت عفاف مصطفى عبر حسابها بموقع فيس بوك: جهازي العصبي اتدمر ونفسيتي صفر وبكيت مع نفسي لما عيتي ورمرت في سني ده".

تابعت: "انضميت لفيلم /روحي لك.. عجني الدور ومساحته حلوة هتضيف لي بعد طول صبر بلا شغل من رمضان اللي فات وقانعة إن دي أرزاق. روحت أوردي شايلة ملابسي وآمالي وسعادتي. ما نمتش من فرحتي إني بكره عندي تصوير فضلت مشدودة لساعة الدهاب صباحًا للأوردر".

أضافت: "ساعات عديدة تمر ولا تنتهي سمعت أذان الفجر وأنا رايحة الشغل ومر عليه 2 فجر تاني بلا نوم 72 ساعة صاحية في لوكيشن ولم تغفل لي عين لأصور مشهدين من 7مشاهد كل دوري وفجأة ممثل شاب معروف ما قدرش يستحمل 7ساعات انتظار وترك اللوكيشن وكان شغلي معاه في مشاهده ليحذف بقيت دوري واتنكد وافضل في اللوكيشن لتصوير مشهد مع حد تاني".

وأردفت: "فيؤجل المشهد الأخير كمان وأروح بيتي لم استطع النوم فجهازي العصبي توقف تمامًا فأتعامل مع المنوم لانهام 4ساعات فقط.. فقوم بمهمة أخرى وهي توفير مكان تصوير للفيلم لو كيشن تطوعت بتوفيره لهم بمقابل مادي طبعا.

واستطردت:"عملت عملية انتحارية لتوفير مبالغ كبيرة للإنتاج ووفرت لهم ما طلبوه وفضلنا 24ساعة بلا هوادة في المكان الجديد علي أمل ان ليا المشهد المؤجل ومع ذلك لم يتم بسبب ارهاق كروا العمل وتعبهم وأنا الوحيدة اللي صامدة عشان اصور مشهدي وأنا الوحيدة الأكبر سنًا بتخامل علي نفسي وفوق ذلك لم احد كلمة شكر بل تعنيف لي وعدم اعتراف من قبل كروا الانتاج بل وصلنا لعتاب بصوت عالي في مكان لا يصلح فيه تعلية اصوات لم يحملوا لي جميل".

واسكتملت: "فكرت بجدية مما تعرضت له من عداب جسماني ونفسي ان أقنع نفسي بترك المحال المرهق الذي يسرق منا العمر بلا هواده ولا رحمة ..عزائي الوحيد إحتواء المنتج الشاب عمرو طنطلوي لأزمتي والاطمئنان عليه طوال الوقت تلفونيا والراجل ما قصرش في مطالبي لكن كروا الانتاج التابع له واللي انصهرت في تقديم الخدمات لهم خذلني نفسيا وصحيا".

اقرأ أيضًا: بهذه الكلمات.. نجوم الفن ينعون المشير طنطاوي: ”بطل من أبطال مصر”

واختتمت متساءلة:"هل يتبقي لي في العمر بقيه لأدمر ما تبقي لي، ربما سنوات تعد علي أصابع اليد الواحدة أو أقل أو أكثر.. دي ضريبة بندفعها مقابل العشق للاشياء.. لا تشجعوا أحبائكم بالالتحاق بالمحال الفني إن كانوا ينبهرون به".