جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:08 صـ 9 ربيع أول 1444 هـ

تبدأ من 40 جنيها.. تعرف على أسعار الملابس والشنط المدرسية مع اقتراب الدراسة

الشنط المدرسية-yandex
الشنط المدرسية-yandex

مع اقتراب العام الدراسي الجديد 2022-2023، يبحث الكثير من الأسر عن أفضل المحلات و الأماكن لشراء الأدوات المدرسية باسعار مناسبة للحالة الاقتصادية، وخاصة فى مثل هذا التوقيت من كل عام حيث تمتلئ الأسواق بالبضائع الخاصة بالمدارس، منها الملابس والشنط والأحذية واللانش بوكس وغيرها من المستلزمات المدرسية.

في ذات السياق، كشف أحد تجار محلات الأدوات المدرسية، في تصريح لـ"الطريق"، إن أسعار الشنط والملابس المدرسية في متناول الجميع، وفي هذا التقرير الأنواع والأسعار لمستلزمات المدراس، وهي كالتالي:

تعرف على أسعار الملابس والشنط المدرسية.. تبدأ من 40 جنيها.. صور

تعرف على أسعار الشنط


قال أحد التجار في محلات الأدوات المدرسية، المتواجد في نطاق منطقة العتبة: "أنا بشتغل فى شنط المدارس كل سنة وبعمل أوكازيون على أى شنطة بـ75 جنيه مهما كان حجمها أو شكلها، وهذا العام الدراسى الجديد سأقوم أيضًا بعمل أوكازيون يبدأ من 75 لـ100جنيه".

اسعار الشنط

أشار إلى أنه يوجد داخل المحلات جميع الأدوات المدرسية بمختلف أسعارها، والتي قد تبدأ من 75 جنيها للمرحلة الابتدائية، وشنط كبيرة للمراحل الاعدادية أو الثانوية تبدأ من 200 لـ250 جنيها وأيضًا تمتاز بالخامة المتينة في الجلد وإمكانياتها ممتازة، فالشنطة الكبيرة مزود بوصلة شاحن، وبها أكثر من جيب ومبطنة.

الملابس الأولاد والبنات

استكمل أحد تجار المحلات داخل منطقة العتبة: "أن الملابس عندي خامة ممتازة ويمكن أفضل من خامات كثيرة غالية الثمن، مثل الـ تي شيرت النص كم يبدأ من 40 جنيها والـ"تى شيرت" الكم يبدأ من 45 جنيها، وأيضًا يوجد لدينا أعلى الخامات بسعر 75 جنيها".

وتابع أيضا هشام أحد تجار الملابس: "المريلة البناتي تبدأ من 100 لـ200 جنيه، مع اختلاف المرحلة العمرية فمرحلة الأطفال تبدأ من 100 جنيه ومرحلة الإعدادى تبدأ من 150 جنيها، وأسعار البنطلون الشروال يبدأ من 40 جنيها لـ60 جنيهًا على حسب الخامة".

اسعار لبس المدراس

أسعار اللانش بوكس:

وبالنسبة لأسعار اللانش بوكس الذى اصبح يستحوذ على أهتمام أغلب أولياء الأمور بل كلهم، أوضع أحد البائعين قائلًا: "أسعار اللانش بوكس عندي تبدأ من 15 جنيها ويحتوى على أكثر من مكان وغطاء جيد القفل، وزجاجة المياه تبدأ من 10 جنيهات، تصلح لوضعها بداخل الشنطة المدرسية.

اقرأ أيضًا: «تقلل التوتر وتواجه الشيخوخة».. طرق عمل مساج البشرة بالمنزل … خاص