الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:04 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الثانية.. ضبط شبكة لتبادل الزوجات في المنصورة

ضبط شبكتين لتبادل الزوجات بالدقهلية في يوم واحد/مصدر الصورة من السوشيال ميديا
ضبط شبكتين لتبادل الزوجات بالدقهلية في يوم واحد/مصدر الصورة من السوشيال ميديا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من ضبط زوجين متهمين بتكوين شبكة تقوم بأعمال منافية للأداب وتبادل الزوجات بمقابل مادي، وتروج لنشاطها الإجرامي في ممارسة الرذيلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك.

وضبط شخص ثالث بصحبتهما وخلال ممارستهما الرذيلة على طريق «المنصورة/ المحلة».

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مدير المباحث، يفيد بورود بلاغا بضبط 3 أشخاص يمارسون الرذيلة على طريق «المنصورة_المحلة» العام، و تبين أنهم رجل وزوجته وشخص آخر، كما تبين أن الزوج عرض زوجته على الشخص الثالث عبر إحدى صفحاته على الفيسبوك ليمارس معها الرذيلة بمقابل مادى.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط كلا من «ح.أ.ح» 36 سنة، عاطل، و«ح.ع.أ» 32 سنة، ربة منزل، ومقيمان بمحافظة المنوفية، و«أ.ي.ص»، 25 سنة، حاصل على دبلوم صناعة، ومقيم بمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، وجرى ضبطهم خلال تواجدهم على طريق «المنصورة_المحلة»العام.

وبسؤال المتهمين، اعترف المتهم الأول "الزوج"، بقيامه بإنشاء صفحتين على مواقع التواصل الإجتماعي «الفيسبوك» وعرض "زوجته" المتهمة الثانية على راغبي المتعة الحرام من الرجال لممارسة الرذيلة، وذلك بدفع مبالغ مالية معينة ومتفق عليها من الطرفين، وأكدت المتهمة أيضا أنهم يديرون شبكة لتبادل الزوجات، وأن المتهم الثالث حضر وفق ميعاد محدد بينهما.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري مباشرة التحقيق.

وجاء ذلك بعد عدة ساعات من ضبط شبكه لتبادل الزوجات يديرها مدرس وزوجته بقرية ميت محمود التابعة لمركز المنصورة بالدقهلية، من خلال إحدى الصفحات على "فيسبوك".

واعترف المتهميان بإنشائهما صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للترويج لأفعال منافية للأداب وتبادل الزوجات بمقابل مادي في الدقهلية، واستغلال الزوج لزوجته في استقطاب راغبي المتعة الحرام وممارسة الرذيلة بمقابل مادي 200 جنيه في الساعة.

وجرى ضبطتهما وبمواجهتهما بما نسب إليهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.