جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 9 ديسمبر 2022 04:53 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ

«لو الكراش من برج الميزان».. خبيرة أبراج تكشف نصائح هتساعدك تكسب قلبه

علاقة حب-yandex
علاقة حب-yandex

هناك الكثير من المميزات، التي ينتمي لها مواليد برج الميزان، ويكون منها الصدق والدبلوماسية في التعامل والسعى الدائم لمساعدة من يحتاج إليه، وتحقيق العدل بين الناس والأناقة في اختيار الملابس وغيرها من الصفات التي تميزه عن غيره.


في ذات السياق، قدمت ماجي فرح، خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك، في تصريح خاص لـ "الطريق"، عدة نصائح لكسب قلب الكراش، نستعرضها في هذا التقرير، وهي كالتالي:

إزاى تكسب قلب برج الميزان؟

خليك هادى
يعد برج الميزان من أهم الأبراج التي يتصف أصحابها بالكثير من المميزات الإيجابية، ومنها الهدوء، الذي يدفعه لتجنب الدخول في نزاع مع أي شخص، لذلك دائماً ما يبحث عن عِلاقة عاطفية هادئة، ومستقرة، لهذا يبحث عن شريك حياة يتسم بالهدوء ويرغب في الاستقرار.



اهتم بمظهرك
يسعى مواليد هذا البرج على العناية بشكلهم الخارجي، ولذلك يتجه بالبحث عن أساليب عالم الموضة القديمة عند اختياره لملابسه وأكسسواراته، لذلك ينجذب إلى أي شريك حياة يهتم بمظهره.


خليك حازم
في بعض الأمور، يجب على أصحاب برج الميزان التركيز عند أخذ البعض من القرارات، حتي يعمل على تحقيق التوازن في حياته ودائماً يتسم بالحزم في قراراته، لذلك يبحث عن شريك حياة يتوافق معه في هذه الصفات ويستطيع أن يتحمل تغيراته المزاجية المفاجئة.

اظهر اهتمامك
أن يشعر يتجه أصحاب هذا البرج أيضا بالاهتمام، لذلك على من يريد أن يكسب قلب هذا البرج أن يظهر اهمامه له، كما عليه أن يتحلى بالمساواة والعدل الذي يسعى هذا البرج لتحقيقه طوال الوقت.

اقرأ أيضا: مع بدء الخريف..3 أطعمة غنية بالخصائص الطبيعية ومضادة للاكتئاب