الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الحب جعله شاعرا.. الفائز بجائزة المبدع الصغير: «بحب أحمد فؤاد نجم وصلاح جاهين»

وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجائزة المبدع الصغير
وزيرة الثقافة تكرم الفائزين بجائزة المبدع الصغير

كشف أحمد فصيل، الفائز بجائزة «المبدع الصغير»، فرع الشعر، «إن العمل الفائز هي مجموعة من 5 قصائد عامية وهما: السلم المكار، عيل ونفسه في لعبة، شظيتين، توبيخ، العود عبيط.

وقال أحمد فصيل، في تصريحات خاصة لـ«الطريق»: «لما توجهت إلى تقديم في مسابقة بجائزة المبدع الصغير كنت متأكد إن هأخذها، وصرحت قبل ذلك على السوشيال ميديا قبل ظهور النتائج إنِ هفوز بالجائزة المبدع الصغير».

وتابع فصيل: «بدأت كتابة الشعر وأنا في الصف الرابع الابتدائي، وقطعت عن الكتابة وأنا في الصف الثاني الإعدادي، وأعدت إلى الكتابة مرة أخرى وأنا في الصف الثاني الثانوي؛ بسبب قصة حب لم تكتمل مع فتاة تدعى نور، أتوجه لها الشكر؛ لأنها هي السبب في نجاحي».

وأكمل الفائز بجائزة «المبدع الصغير»: "أحب اقرأ لـ أحمد الرديني، وفؤاد حداد والابنودي، وأحمد فؤاد نجم، وبيرم التونسي، وصلاح چاهين".

جائزة المبدع الصغير

وسلمت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، جائزة الدولة للمبدع الصغير للفائزين بالجائزة فى دورتها الثانية لعام 2022.

وكانت وزارة الثقافة، أعلنت في شهر يونيو الماضي، أسماء الفائزين بجائزة المبدع الصغير لعام 2022، وقد فاز فرع الشعر (الفئة العمرية الأولى) فازت أمل أحمد محمد أحمد السيد (الدقهلية)، وسما مصطفى عبده طبل (دمياط)، وفي الفئة العمرية الثانية فاز أحمد عبد الناصر فيصل محمد (الفيوم)، وديفيد بارح عطا بارح (القاهرة).

اقرأ أيضًا: الكاتبة ضحى أيمن: رواية «ليتني أبوح بسري» درامية اجتماعية رومانسية حول القدر

موضوعات متعلقة