الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

هند صبري تزور الجناح التونسي بمعرض الرياض الدولي للكتاب

هند صبري تزور الجناح التونسي بمعرض الرياض الدولي للكتاب- صورة من الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة التونسية
هند صبري تزور الجناح التونسي بمعرض الرياض الدولي للكتاب- صورة من الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة التونسية

زارت النجمة التونسية والعربية هند صبري، أمس السبت، الجناح التونسي بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2022.

إقبال شديد على معرض الرياض الدولي للكتاب

وشهد معرض الرياض الدولي للكتاب في يومه الثالث إقبالاً لافتا للزائرين من أحباء الكتاب والمهتمين بالثقافة والفن والتراث التونسي، لما يضمّه من كتب ومراجع وإصدارات ذات أهمية، إلى جانب الركن المخصص لمركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي حيث عاش المهتمون بالمجال الرقمي رحلة افتراضية إلى المعالم الأثرية التونسية ومسارحها التاريخية.

اقرأ أيضًا: إبراهيم عبد المجيد يكشف عن سبب تسمية كتابه «رسائل إلى لا أحد» بهذا الاسم

معرض الرياض الدولي للكتاب 2022

وانطلقت يوم الخميس 29 سبتمبر 2022، بالمملكة العربية السعودية، فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب والتي تتواصل إلى يوم 8 أكتوبر المقبل.

وتشارك في الدورة 16 دار نشر تونسية فضلا عن مشاركة عدد من الكتّاب والفنانين التونسيين في مختلف الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها وزارة الشؤون الثقافية بالمناسبة.

اقرأ أيضا.. في حوارها.. المغربية حبيبة زوكَي: الكتابة هي الخيط الذي يربطني بالحياة