الذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوقإسبانيا تتقدم على اليابان في الشوط الأول بهدف دون ردملياردير داخل محراب العلم.. أسرار ثروة مشبوهة لرئيس مجلس أمناء إحدى الجامعاتموراتا يحقق رقم قياسي جديد للماتادور الإسباني في مونديال قطر 2022دفع حياته ثمنا لشهامته.. تعذيب شاب حتى الموت في حلوانسيد رجب وهاني رمزي ولبلبة وهالة صدقي أبرز الحضور في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. صورالدولار يرفع أسعار الحديد لمستويات قياسية بدءًا من ديسمبر 2022
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 1 ديسمبر 2022 10:37 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ

روسيا تُحضر دببة وأسود إلى لوهانسك بعد ضمَها.. «نشاط ترفيهي»

السيرك الروسي
السيرك الروسي

في خضم الأحداث المتلاحقة والصعبة التي تمر بها موسكو، نظمت وزارة الثقافة الروسية عرضًا كبيرًا في مبنى سيرك لوهانسك الشعبية التي انضمت مؤخرًا إلى روسيا الاتحادية، بحضور 32000 ألف مشاهد، حسبما نشرت قناة "روسيا اليوم".

وقالت وزيرة الثقافة الروسية، أولجا ليوبيموفا، اليوم الإثنين، خلال لقاءها بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين: "لقد أقمنا في منطقة لوهانسك برنامجًا واسعًا بحضور 12 أسدا ونظمنا عرضا هائلًا في سيرك لوهانسك حضره عدد كبير من الأطفال الذين لم يسبق لهم في الماضي مشاهدة السيرك وبرامجه".

وأضافت الوزيرة: "حضر برنامج "أمير السيرك" 32500 مشاهد، ونسعى لتكثيف جهودنا لإسعاد أطفال دونباس الذين أتيحت لهم الفرصة لحضور السيرك لأول مرة في حياتهم"، مشيرة إلى أن جولة فرقة السيرك مستمرة عبر الجمهورية وستنتهي في 16 أكتوبر الجاري.

وشملت جولة السيرك الحكومي عروض متعددة مثل النوافير وعروض الحيوانات البرية المروضة مثل الأسود والدببة، ومن المقرر عرض برامج السيرك في مناطق أخرى من أوكرانيا سابقا.

اقرأ أيضًا: http://إحباط محاولة اختراق للجيش الأوكراني في لوهانسك الشعبية



موضوعات متعلقة