جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:38 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

مصرع شاب على يد 2 آخرين في الدقهلية.. «رموه وسط الطريق»

مقتل شاب على يد 2 آخرين بقرية أبو ناصر بالدقهلية/ مصدر الصورة.. الفيسبوك
مقتل شاب على يد 2 آخرين بقرية أبو ناصر بالدقهلية/ مصدر الصورة.. الفيسبوك

لقي شاب مصرعه بطعنات نافذتين في القلب على يد 2 آخرين، بقرية كفر أبو ناصر التابعة لمركز دكرنس في محافظة الدقهلية وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم.

وتلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة دكرنس، بمصرع شاب يدعى «أحمد محمد حامد البرعي»، 23 سنة، سائق توك توك، ومقيم بمركز دكرنس، على يد 2 آخرين بقرية أبو ناصر التابعة لدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، وبالفحص والتحري تبين العثور على جثمان الشاب «أحمد محمد حامد البرعي»، 23 عاما، غارقا في دمائه وملقي على الطريق وبه عدة طعنات في أماكن متفرقة من الجسد، وجرى نقله لمستشفى دكرنس العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى العرض على النيابة، والتي أمرت بتحويل الجثمان لمستشفى المنصورة الدولي للتشريح، وكلفت المباحث بسرعة ضبط المتهمين لمباشرة التحقيقات.

وبسؤال شهود العيان من الأهالي، تبين أن المتهمين وهما «السعيد عماد محسن» وعمه المدعو «عادل محسن»، المقيمان بقرية أبو ناصر بدكرنس، كانوا متربصين للمجني عليه داخل قريتهم، وأنه خلال استقلاله التوكتوك الخاص به لتوصيل سيدتين للقرية، فاجئا المجني عليه وباغتوه بعدة طعنات متفرقة في جسده، لتستقر طعنتين منهما بالقلب، ما أدى لمصرعه في الحال متأثرا بإصابته، وذلك لخلافات سابقة بينهما.

اقرأ أيضا:

إحباط محاولة تهريب سبائك ذهبية بمطار القاهرة