الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عالم الميكب.. أفكار مختلفة لهدايا مناسبة لمحبى ”الميك أب”

منظم مكياج-مصدر الصورة-YANDEX
منظم مكياج-مصدر الصورة-YANDEX

تهتم العديد من النساء بمظهرهن، كما يهتممن بالميكاج بكل أنواعه، ولذلك توجد الكثير من النساء عاشقات للهدايا الرومانسية، وإذا كان لديكِ صديقة عاشقة للمكياج، ينبغي معرفة أفكار مختلفة عند تقديم الهدايا.

في هذا السياق، كشفت منة رشاد، خبيرة الميكاج والعناية بالبشرة، في تصريح لـ "الطريق"، عن أفضل الهدايا المناسبة لعشاق المكياج، وهي كالآتي:

مجموعة مستحضرات التجميل

من المعروف أن هناك عددا من الفتيات، يتجهن لشراء أفضل أنواع الميكاج، التي تضم أنواعا عديدة من منتجات التجميل وتكون شاملة لعددا من الأشكال المختلفة، لأنها تعد من الهدايا العملية والمفيدة على مدار أيام طويلة.

مجموعة فرش

دائما ماتكون الفرش من أهم أدوات الميكاج لدي الفتيات، وأيضا تتسم بعدة مميزات، وتعد من الأدوات الجيدة، وعلاوة على ذلك مصنوعة من ألياف عالية الجودة، والتي تساعد في سرعة التوزيع والدمج بشكل جيد.

حقيبة محمولة

تعد الحقيبة المحمولة من أكثر الأدوات الأساسية، التي يفضلها الكثير من النساء، لأنه يمكن استعمالها في وضع كل مايلزمك، ولذلك يمكنك شراء حقيبة متعددة الوظائف، يوجد بها أكثر من مكان، وتتسم بأنها تحتوي على كل أدوات المكياج بشكل سريع، وأيضًا تساعد على نظافة المكان.

منظم مكياج

يتجه البعض من الفتيات لشراءه، لأنه يمثل دورا هاما في حياة النساء، ويضم كل شيء، كما يساعد على حماية الغرفة من الظهور في شكل غير لائق، وأيضًا هو نظام عملي يتناسب مع كل الأماكن الداخلية.

حقيبة تخزين مكياج

تعتبر الحقبية من أكثر الأدوات في مستحضرات التجميل ومطلوبة لدى العديد من الفتيات، وعلاوة على ذلك تكون من أفضل الحقائب، وجيدة الفتح بشكل آمن وتسهل على المرأة الحصول على كل الأشياء في أقل وقت ممكن.

أحمر خدود

في بعض الأحيان يعد أحمر الخدود من أهم وأفضل الهدايا، التي تفضلها عددا من الفتيات، وقد يتم استخدامه بشكل مباشر لتلوين الخد، وأيضًا يمكن استخدامها ككحل للعين عن طريق وضع ظل أسفل العين.

اقرأ أيضا: «عشان تعرفي تتضحكي» ..وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول العين