الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:50 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يا دنيا سمعاني.. طالبة تبهر الجميع بأغنية وطنية والمدرسة تعلن تكريمها.. خاص

الطالبة سارة- الطريق
الطالبة سارة- الطريق

أبهرت الطالبة سارة عبدالله بالفرقة الثانية بمدرسة أبو كبير الفنية بنات في محافظة الشرقية، المصريين بعد أدائها أغنية وطنية في طابور الصباح بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر المجيد.

نشرت المدرسة مقطع فيديو يوثق الأنشطة المدرسية التي شاركت فيها الطالبات، بأغنيات وطنية بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر.

ظهرت الطالبة سارة عبدالله خلال الفيديو وهي تؤدي أغنية «يا دنيا سمعاني» للفنان مصطفى شوقي، التي تعبر عن التقدير لجهود الجيش المصري الذي حارب وانتصر في 6 أكتوبر 1973.

تفاعل واسع

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو مشيدين بصوت سارة وإحساسها وهي تغني «يا دنيا سمعاني».

تعليقًا على ذلك، قالت علا زغلول محمود، المنسق الإعلامي بمدرسة أبو كبير الفنية بنات، إنّ «سارة» لديها موهبة ثرية في الإنشاد والغناء، وبادرت بالاشتراك في الأنشطة الطلابية والتحقت بالإعلام التربوي، منذ السنة الأولى لها بالمدرسة، إلى جانب دراستها في قسم الملابس.

تكريم سارة

أضافت علا زغلول، في تصريحات خاصة لـ«الطريق» أنّ سارة مميزة في الأنشطة الطلابية وحصدت المركز الرابع على مستوى الجمهورية في النشاط الصيفي هذا العام، مشيرة إلى أن المدرسة تعتزم تكريم الطالبات اللاتي شاركن في إحياء احتفالات أكتوبر ومن ضمنهن سارة.

أردفت المنسق الإعلامي بمدرسة أبو كبير الفنية بنات، أنّ الطالبة سارة، لديها إحساس كبير بالأغنيات الوطنية، وجرى التنسيق معها لأداء أغنية يا دنيا سمعاني، يوم الأربعاء، الماضي ضمن احتفالات نصر أكتوبر، مشيرة إلى أن جميع القيادات التعليمية أشادت بصوت وأداء سارة.

اختتمت «علا» بالإشارة إلى أنّ مدرسة أبو كبير الفنية بنات فازت بأحد المراكز الثلاثة الأولى على مستوى محافظة الشرقية هذا العام، وجرى تكريمها من المحافظة وأرسل مكتب الوزير إشادة بجودة العملية التعليمية بالمدرسة.

اقرأ أيضًا: مستوردي قطع الغيار: «يجب التعامل مع السيارات كسلعة استراتيجية»

موضوعات متعلقة