الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:37 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بينهم سيارة زفاف.. ٥ مصابين في تصادم 3 سيارات بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقع حادث تصادم بين 3 سيارات أثناء زفة على طريق الصالحية القديمة بجوار كوبرى الجبالى، بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة بالشرقية، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتى يتماثلوا للشفاء.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الشرقية، إخطارا من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري تصادم بين 3 سيارات أثناء زفة، على طريق الصالحية القديمة بجوار كوبرى الجبالى، بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة بالشرقية، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبين إصابة «علي أحمد، 24 عاما، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم»، «محمد أحمد عبدالعاطي، 55 عاما، مصاب بكدمات وسحجات»، «محمد صلاح عبدالعاطي، 27 عاما، مصاب بكدمات وسحجات»، «محمد إبراهيم أباظة، 39 عاما، مصاب بكسر في الساقين والذراع الأيمن»، «إبراهيم محمد عباس، 40 عاما، مصاب بكدمات وسحجات».

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»