الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

لأول مرة.. إطلاق خدمة رقمية لتقديم طلبات توصيل الغاز الطبيعي

المهندس طارق الملا - بيان سايق لوزارة البترول
المهندس طارق الملا - بيان سايق لوزارة البترول

أعطى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، شارة البدء للمشروع التجريبي لخدمة العملاء الرقمية لأول مرة في مصر، والتي يمكن من خلالها تقديم الطلبات الخاصة بجميع خدمات توصيل الغاز الطبيعي.

إطلاق الخدمة في 5 محافظات

أوضحت الوزارة، أن شركة تاون جاس صممت تلك الخدمة، ومن المقرر تشغيلها كمرحلة أولى في محافظات "القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الإسماعيلية، بورسعيد".

حجز مواعيد المعاينات والتعاقد

وقال المهندس محمد فتحي رئيس شركة تاون جاس، إن تلك الخدمة تتيح إمكانية حجز المواعيد الخاصة بالمعاينات والتعاقد، ويجرى قريبًا سداد المقايسات وفاتورة الاستهلاك وشحن كارت العداد مسبق الدفع.

نشر الخدمة على مستوى الجمهورية تدريجيًا

وأضاف أن التشغيل التجريبي للخدمة الجديدة يبدأ من اليوم، على أن تقوم شركة تاون جاس بنشرها تدريجيًا ضمن مخطط يلبي رغبات العملاء في جميع أنحاء الجمهورية .

وتفقد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مركز خدمة عملاء شركة تاون جاس المتنقل الذي من المخطط أن يقدم تلك الخدمات أيضًا في أماكن التجمعات السكانية والنوادي الرياضية تيسيرًا على العملاء.

اقرأ أيضا.. التخطيط: 135 مليار جنيه لتطوير قرى حياة كريمة بنهاية سبتمبر 2022

يشار إلى أن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، افتتح اليوم محطتي الغاز الجديدتين "كارجاس وطنية" في حي الواحة بمدينة نصر، ومحطة "كارجاس التعاون" بالتجمع الخامس والتي جرى تطويرها بالكامل، وذلك ضمن خطة انتشار محطات التموين بالغاز الطبيعي.